سسكا vs زينيت. هل سيصل فريق الجيش بالمسلسل إلى حافة الاكتمال؟

سيستضيف سسكا فريق زينيت في موسكو يوم 12 مايو. وهذه هي المباراة الرابعة بين الفريقين في الدور نصف النهائي من دوري VTB United League. وبعد ثلاث مواجهات هنا أصبحت النتيجة 2:1 لصالح فريق الجيش. ستقام المباراة القادمة في ساحة Krylatskoye.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سسكا وزينيت

فاز فريق سسكا

الجيش بالمباراة الأولى في السلسلة بنتيجة 82:67. لقد قام الفريق بعمل رائع في المقدمة وقام بعمل رائع في تنظيف المؤخرة. في تلك المباراة، حقق الفريق كل شيء على الإطلاق. لا شيء ينذر بالمتاعب، ولكن في المعركة الثانية انتقم زينيت من أراضيه بنتيجة 93:81. دفاع سسكا لم يقم بواجبه. على أي حال، تم حرمان الخصم من ميزة أرضيةه في بداية السلسلة، مما يعني أنه يمكن استدعاء الحد الأدنى من مهمة السفر إلى سانت بطرسبرغ مكتملة.

كانت المباراة الأولى للثنائي في موسكو لصالح فريق الجيش. النتيجة 75:61. مرة أخرى، يكون دفاع سكان موسكو في أفضل حالاته، ومرة أخرى يُهزم الخصم بقوة. فهل يمكننا القول أن هناك فرقاً ملحوظاً في الطبقة بين الزوجين الآن؟ ربما نعم. على الرغم من أن هذه ليست فئة بالضبط، بل هي حالة مختلفة. لم يكن هناك عدد كافٍ من لاعبي سانت بطرسبرغ طوال الموسم بأكمله. لقد استنفد الرجال من ضفاف نهر نيفا بالفعل، ويستفيد سكان موسكو من هذا الوضع ويخبرنا شيء ما أن العاصمة ستستمر في القيام بذلك هنا وفي المستقبل.

زينيت

بدأ النادي سلسلة الدور نصف النهائي على أرضه. هذه إضافة كبيرة بالنسبة له، لكن هذه الميزة ضاعت في المباراة الأولى ضد سسكا. خسر زينيت هنا بنتيجة 67:82. لا يمكنك وصف دفاع فريق سانت بطرسبرغ بالفشل في هذه المباراة رغم وجود تساؤلات حول هذا الموضوع. تكمن المشكلة الرئيسية لهذا الخلل في الهجوم الضعيف. وأعقب ذلك العمل المناسب على الأخطاء. لعب زينيت المباراة الثانية بشكل جيد، إذا تحدثنا عن الهجوم. فاز بها بنتيجة 93:81. تمت استعادة التوازن في السلسلة.

الغزوة الأولى لموسكو لم تضف السعادة. هنا كانت الهزيمة بنتيجة 61:75. مرة أخرى، هناك رعب في الهجوم ومرة أخرى يستغل الخصم هذه اللحظة بكل سرور. لماذا حدث ذلك؟ زينيت لم يعد لديه القوة. كل شيء بسيط للغاية أو حتى عادي. هل هذا يعني أن فريق سانت بطرسبرغ سوف ينتعش حتى المباراة الرابعة؟ على الأرجح لا.

سيسكا ضد زينيت

تاريخ المواجهة

نتيجة المسلسل 2:1 سكان موسكو لا يزالون في المقدمة. قبل ذلك، أزعج الفريق بعضهم البعض هذا الموسم مرتين في دوري VTB United League. ونذكر أيضًا أنه في البطولة الأخيرة، فاز سسكا بسلسلة المركز الثالث ضد زينيت في خمس مباريات (4:1).

احتمالات التنزيل 1xbet

يدفع المراهنون من 1xbet 1.44 مقابل نجاح "فريق الجيش". ويقدر انتصار فريق سانت بطرسبرغ هنا بـ 2.8. شركة المراهنات مستعدة لزيادة الرهانات على الإجمالي أقل من (160.5) 1.9 مرة. يؤدي كسر هذا الحد من الأداء إلى مضاعفة الأموال بمقدار 1.9. احتمالات الإعاقة 1 (-5.5) هي 1.9. سعر الإعاقة 2 (-1.5) هو 3.05.  قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لا يمكن وصف Zenit بأنه ميؤوس منه في هذه السلسلة، لأنه في بعض الأماكن جيد جدًا. المشكلة الوحيدة هي أن سكان سانت بطرسبرغ يقومون بهزات باردة في اللحظات التي يتمكنون فيها من جمع ما تبقى من قوتهم، والتي لديهم منها أقل فأقل. لن يكون لدى الضيوف ما يكفي من الطاقة لكسر خصمهم في المباراة القادمة، والذي يتفوق عليهم عدة مرات في هذه المعلمة. سيفوز سسكا بثقة بهذه المباراة بناءً على الفيزياء. نحن نراهن على الإعاقة 1(-5.5) مقابل 1.9.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0