أتلتيكو ضد بيتيس. هل سيواصل فريق إشبيلية مسيرته الخالية من الهزائم؟

ويلتقي يوم 3 مارس الجاري، في مباراة الجولة الـ27 من الدوري الإسباني، فريقي أتلتيكو وبيتيس. وستقام المباراة على ملعب متروبوليتانو أرينا (مدريد).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أتلتيكو وبيتيس

أتلتيكو

لا يشعر فريق أتلتيكو بأفضل حالاته في هذه المرحلة من الموسم؛ وحقق النادي في مواجهاته الخمس الأخيرة فوزا واحدا وتعادلا فيما تلقى ثلاث هزائم. في مباراة الدوري الأخيرة، كان أداء رجال دييجو سيميوني أيضًا أقل من المستوى المطلوب، حيث تعادلوا مع ألميريا 2: 2. وسجل كوريا ودي بول هدفين لـ«لاعبي الفراش». ويحتل أتلتيكو المركز الرابع في الترتيب برصيد 52 نقطة بنسبة أهداف 52:28. وفي سباق الهدافين في مدريد، يتقدم موراتا بـ 13+1 وغريزمان بـ 11+6.

ولم يخسر الهنود بعد في البطولة على أراضيهم؛ حقق النادي سلسلة ناجحة من 13 مباراة. يؤدي

بيتيس

بيتيس بنجاح متفاوت. وفي 10 لقاءات، حقق النادي 4 انتصارات و3 تعادلات، فيما تعرض لـ3 هزائم. في المباراة الأخيرة، تمكن رجال مانويل بيليجريني من تحسين مزاجهم، بفوزهم على أتلتيك بلباو 3:1 على أرضهم. وسجل أفيلا وجوني هدفين للفريق الأبيض، وسجل هدف آخر بعد هدف في مرماه. ويحتل بيتيس المركز السادس في الترتيب برصيد 42 نقطة بفارق الأهداف 31:26. أفضل هدافي فريق بيتيكوس هم ويليان خوسيه (7+3) وإيسكو (6+3).

وخاض الفريق 12 مباراة خارج الديار في الدوري الإسباني، حقق فيها ثلاثة انتصارات وستة تعادلات، بينما تعرض لثلاث هزائم.

أتلتيكو ضد بيتيس

حقائق مباراة أتلتيكو وبيتيس

  • لم يخسر أتلتيكو على أرضه في 21 من آخر 22 مباراة له هذا الموسم؛
  • بيتيس لم يخسر في 19 من آخر 21 مباراة في الدوري الإسباني؛
  • إجمالي الأهداف المسجلة كان أقل من 2.5 في 7 من آخر 10 مباريات لأتلتيكو هذا الموسم (2.14).

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون واثقون من نجاح مدريد على أرضهم. وكانت احتمالات فوز أتلتيكو 1.55. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.53. بالنسبة لفيكتوريا بيتيس، توقفت الأسعار عند 5.58. المراهنون ينتظرون كرة قدم منتجة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" مع احتمالات - 2.14، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض أسعار - 1.73. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لا يقدم أتلتيكو أداءً جيدًا على الطريق، لكن على أرضه يتعرض الفريق للهزيمة من قبل جميع المنافسين. بيتيس، بدون تمويل كبير وفريق مرصع بالنجوم، لا هوادة فيه للغاية هذا الموسم ويعتزم القتال من أجل أعلى المراكز. يلعب كلا الفريقين بشكل دفاعي جيد، لذلك لا أتوقع تسجيل العديد من الأهداف في اللقاء المباشر: المجموع أقل من 2.5 - 2.14.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0