إيران ضد قطر. فهل يواصل القطريون الدفاع عن لقبهم؟

في 7 فبراير، كجزء من نهائيات نصف نهائي كأس آسيا لكرة القدم، سيتنافس المنتخبان الوطنيان لإيران وقطر على ملعب الثمامة (الدوحة).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إيران وقطر

إيران

يُظهر المنتخب الإيراني مستوى لعب ممتاز، ومن الطبيعي أن يكون الفريق من بين المتنافسين على الكأس. وفي المنافسات الأخيرة للكأس القارية، وصل «الفهود الفارسية» أيضاً إلى الدور نصف النهائي. حاليًا، يظهر أولاد أمير جالينوي أنفسهم بشكل مقنع، فالفريق لم يهزم في 18 مباراة متتالية على جميع المستويات. وفي نهائيات كأس آسيا 1/4، فاز الإيرانيون على المنتخب الياباني القوي 2:1. وسجل مخيبي وجهانباخش هدفي أمراء بلاد فارس.

في المجموع، في خمس مباريات من البطولة، حقق الإيرانيون 4 انتصارات وتعادلوا مرة واحدة بفارق الأهداف 10-4.

قطر

اقترب المنتخب القطري من البطولة على أرضه بوضع البطل. الفريق مكلف بالدفاع عن اللقب العالي. ومن الجدير بالذكر أنه في حين أن "بورجوندي" يتعامل مع الأمر بضجة كبيرة، فإن الفريق ينتهي به الأمر دائمًا بالفوز باللقاء الخامس على التوالي. في الدور ربع النهائي، كان على رجال تان تان ماركيز أن يشعروا بالتوتر، ولم يتمكنوا إلا من التغلب على فريق أوزبكستان 2: 1 بركلات الترجيح.

وفي البطولة المحلية، سجل القطريون 8 أهداف، ولم تستقبل شباكهم سوى هدفين. وبرز عفيف في الفريق برصيد 4 أهداف وصنع 2.

إيران ضد قطر

حقائق مباراة إيران وقطر

  • إيران لم تهزم في آخر 18 مباراة.
  • لم تهزم قطر في 8 من آخر 9 مباريات؛
  • سجل كلا الفريقين في 6 من آخر 8 مباريات شاركت فيها إيران (2.07)؛
  • إجمالي أكثر من 2.5 لعب في 10 من آخر 12 مباراة لإيران 2.35.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون يؤمنون بنجاح الإيرانيين. وكانت احتمالات فوز إيران 1.83. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.39. توقفت أسعار قطر فيكتوريا عند 4.68. لا يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" مع احتمالات - 1.59، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض أسعار - 2.35. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

إيران هي المرشحة الأوفر حظاً في البطولة، وتظل كذلك قبل الدور نصف النهائي؛ نادرًا ما يخسر فريق داخل القارة. وتصدرت قطر صدارة الكرة الآسيوية في السنوات الأخيرة، لذلك يفتقد المنتخب للخبرة والمستوى. أعتقد أن رجال جالينوي سيؤكدون مستواهم وينتزعون "التاج" من مستضيفي البطولة بالتأهل إلى النهائي: فوز إيران بـ 1.83.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0