قطر ضد أوزبكستان. أي من العمالقة سيغادر البطولة في الدور ربع النهائي؟

يلتقي منتخبا قطر وأوزبكستان، يوم 3 فبراير، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا لكرة القدم، على ملعب البيت أرينا (الخور).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة قطر وأوزبكستان

قطر

قطر هي الآن واحدة من أقوى الفرق في المنطقة، على الرغم من أن الفريق لم يتمكن لفترة طويلة من تجاوز مرحلة المجموعات في كأس آسيا. وفي عام 2019، تمكن القطريون من تحقيق الفوز، حيث حصل الفريق على الميداليات الذهبية في البطولة. الآن يظهر أولاد تان تان ماركيز أيضًا نتائج ممتازة؛ فاز الفريق بجميع المباريات الأربع للموسم الحالي. وفي مباراة النهائيات 1/8 كان لاعبو "العنبر" أقوى من فلسطين 2:1. الضربات الدقيقة للهيدوس وعفيف جلبت النصر لقطر.

ويتصدر عفيف سباق الهدافين القطريين برصيد أربعة أهداف وتمريرتين حاسمتين في البطولة.

أوزبكستان

يعتبر منتخب أوزبكستان فريقاً قوياً يشارك باستمرار في جميع مسابقات الكأس منذ عام 1996. وفي عام 2011، أظهر فريق الذئاب البيضاء أفضل نتيجة في تاريخه، حيث احتل المركز الرابع. في هذا السحب، تصرف أولاد Srečko Katanec أيضًا بشكل مقنع؛ ومر الفريق بالمجموعة دون هزيمة. وفي الجولة الأولى من التصفيات، كان الحظ أيضاً إلى جانب الطاجيك، الذين فازوا على تايلاند بنتيجة 2:1. وسجل تورجونبويف وفيزولاييف أهدافا لصالح "الذئاب البيضاء".

فايزولاييف هو المتصدر في سباق الهدافين لأوزبكستان. لديه هدفين في كأس آسيا.

قطر ضد أوزبكستان

حقائق مباراة قطر وأوزبكستان

  • فازت قطر بجميع مبارياتها الأربع في كأس آسيا الحالية 2.50؛
  • ولم تخسر أوزبكستان في 11 مباراة.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون ميزة للقطريين في هذا الزوج. وكانت أسعار نجاح قطر 2.50. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.10. توقفت أسعار فيكتوريا من أوزبكستان عند 3.25. لا يتوقع المراهن كرة قدم منتجة من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.52، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.70. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

قطر في مستوى ممتاز في البطولة الحالية؛ ولا ينوي الفريق التخلي عن لقب الأفضل في القارة. وعادة ما تقدم أوزبكستان أداء قويا في كأس آسيا، ولا تنوي التوقف في الدور ربع النهائي. يعتبر الفريقان من بين المرشحين للفوز بالبطولة، لكنهما يلتقيان في مثل هذه المرحلة المبكرة حسب إرادة التقويم. تعد المباراة بأن تكون مثيرة للاهتمام، وسيكون الأوزبك أقوى فيها، ولديهم فريق من ذوي الخبرة، بالإضافة إلى أنهم يهزمون القطريين بانتظام: فازت أوزبكستان – 3.25.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0