تولوز ضد ليفربول. هل سيكسر الفرنسيون خطهم دون فوز هذا الموسم؟

في 9 نوفمبر، كجزء من الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي، سيتنافس فريقا تولوز وليفربول على ملعب البلدية (تولوز).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة تولوز وليفربول

تولوز

يمر تولوز بجزء أول ضعيف جدًا من الموسم. في آخر 10 مباريات، فاز النادي في مباراتين، وتعادل أربع مرات أخرى وخسر نفس العدد من المرات. في المباراة الأخيرة من الدوري الأوروبي، فشل رجال فيليب مونتانييه تمامًا، وخسروا أمام ليفربول بدون فرصة 1:5. وكان هداف الهدف الوحيد لـ "الأطفال" هو دالينجا. ويحتل تولوز المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط بنسبة أهداف 3:6. أداء "الأرجواني" جيد على أراضيهم. في 6 مباريات هذا الموسم فازوا في مباراتين وتعادلوا ثلاث مرات.

ارتكب "الأطفال" خطأً في الجولات الأخيرة من الدوري الفرنسي، حيث خسروا أمام مونبلييه 0:3 ولوهافر 1:2.

ليفربول

يمر ليفربول بالموسم بوتيرة جيدة، ولم يتعرض النادي لأي إخفاقات في آخر 7 مباريات، حيث حقق 5 انتصارات وتعادلين. في الدوري الأوروبي، لا يوجد نظير لأولاد يورغن كلوب؛ في الجولة الأخيرة، لم يترك الإنجليز أي أثر لتولوز على أرضهم 5: 1. وسجل ديوجو جوتا وإندو ونونيز وجرافينبيرج وصلاح أهداف فريق ميرسيسايد. ويحتل ليفربول المركز الأول في الرباعية برصيد 9 نقاط وبنسبة أهداف 10:2. وخارجياً، خاض «الريدز» 8 لقاءات هذا الموسم، محققاً 4 انتصارات وثلاثة تعادلات وفشل واحد.

أولاد كلوب ليسوا في أفضل حالة مزاجية عندما يغادرون إلى فرنسا؛ في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، تقاسم الفريق النقاط بشكل مثير مع لوتون 1: 1. وبعد 11 جولة من الدوري الإنجليزي، يحتل الريدز المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

تولوز ضد ليفربول

حقائق تولوز ضد ليفربول

  • تولوز لم يهزم في آخر 5 مباريات هذا الموسم؛
  • لم يخسر ليفربول في آخر 7 مباريات له هذا الموسم؛
  • - تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 7 من آخر 10 مباريات لليفربول هذا الموسم. 1.46.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون واثقون من النجاح الذي حققه فريق ميرسيسايد خارج أرضه. لنجاح تولوز، كانت الأسعار 6.00. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.70. بالنسبة لليفربول فيكتوريا، توقفت الأسعار عند 1.45. المراهنات تتوقع الأهداف من هذا الاجتماع. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 3.5" باحتمال 1.65، و"الإجمالي أكثر من 3.5" باحتمال 2.15. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لم يتمكن تولوز من البقاء في العديد من البطولات، ومن هنا جاءت السلسلة الطويلة دون فوز هذا الموسم. يؤدي ليفربول بقوة أكبر، ويمتلك الفريق فريقًا عالي الجودة وهناك احتياطي من اللاعبين المستعدين لاستبدال قادة الفريق. وقد ظهر الفارق في المستوى وشكل الفريقين بوضوح في اللقاء الأخير بين الفريقين في ليفربول. أعتقد أنه في فرنسا، سيكون رجال كلوب قادرين على الحصول على ثلاث نقاط: فوز ليفربول بإعاقة 2 (-1) – 2.15.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0