بوروسيا دي ضد دارمشتات. هل سيحصل المستضعف على نقاط من المفضل؟

تقام يوم السبت 18 مايو على ملعب سيجنال إيدونا بارك مباراة بين بوروسيا دورتموند ودارمشتات ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الألماني لكرة القدم.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بوروسيا د ضد دارمشتات

خسر بوروسيا

دورتموند في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية بشكل ضعيف أمام ماينز بنتيجة 0: 3 وخسر أخيرًا فرصته في الحصول على المركز الرابع في القرعة الحالية. سيحتل فريق Bumblebees المركز الخامس، لكنه سيظل يلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كل أفكار لاعبي بوروسيا دورتموند والجهاز الفني مشغولة بالمباراة النهائية لبطولة كأس أوروبا الرئيسية، لكن الفريق يمكنه دخول الجولة النهائية من الدوري الألماني بأقوى تشكيلة من أجل الحفاظ على نغمة اللعب. بالإضافة إلى ذلك، من الواضح أن فريق Bumblebees سيرغب في إرضاء الجماهير المحلية في آخر مباراة على أرضه هذا الموسم.

دارمشتات

دارمشتات هو أسوأ فريق في البطولة الألمانية الحالية، والذي هبط منذ فترة طويلة من النخبة في كرة القدم الألمانية. في الموسم المقبل، سيلعب هذا الفريق المتواضع في الدوري الألماني الثاني وسيحاول العودة إلى مجموعة أفضل الفرق في ألمانيا.

في المباراة النهائية للموسم، سيلعب دارمشتات بالتأكيد دون ضغط، لكنه سيحاول ببساطة اللعب بشكل لائق قدر الإمكان وسيسبب مشاكل معينة لخصمه البارز. من المؤكد أن الضيوف سيحظون بلحظاتهم والسؤال الوحيد هو ما إذا كانوا سيتمكنون من الاستفادة منها.

بوروسيا دي ضد دارمشتات

حقائق عن مباراة بوروسيا د ضد دارمشتات

  • وفي الجولة الأولى من البطولة الألمانية، فاز بوروسيا دورتموند على دارمشتات بنتيجة 3:0.
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في البطولة الألمانية، كان الرهان على النفقات العامة (2.5)؛
  • وفي اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على «سيسجل الفريقان»؛
  • فاز بوروسيا دورتموند في ثلاث من آخر خمس مباريات أمام دارمشتات في الدوري الألماني.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها عروض الأسعار التالية لمثل هذه المباراة في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز بوروسيا D مقابل 1.24، وعلى التعادل مقابل 8.00، و على فوز دارمشتات بـ 9.50. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يعتبر بوروسيا د هو المرشح الأوفر حظًا للمباراة القادمة، لكن الكثير سيعتمد على تشكيلة المنافسين في هذا اللقاء. لن يتمكن أي من المضيفين أو الضيوف من تغيير مركزهم في البطولة، حتى يتمكنوا من اللعب من أجل المتعة في الجولة الأخيرة من قرعة الدوري الألماني. من المحتمل أن تحاول دارمشتات أن تغلق الباب بصوت عالٍ، لذلك من المنطقي المراهنة على "سيسجل كلا الفريقين" مقابل 1.67 من شركة المراهنات Betcity.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0