أتالانتا ضد يوفنتوس. من سيحصل على الكأس؟

وفي 15 مايو، في المباراة النهائية لكأس إيطاليا، سيلتقي فريقي أتالانتا ويوفنتوس على ملعب أوليمبيكو أرينا (روما).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات مباراة أتالانتا ويوفنتوس

أتالانتا

أتالانتا لا يمكنها التفاخر بالعديد من الجوائز. مرة واحدة فقط، في موسم 1962-1963، فازت "ملكة المقاطعات" بكأس إيطاليا. أربع مرات أخرى، وجد البرغموت أنفسهم في المباريات النهائية، ولكن في كل مرة انزلق الكأس من أيديهم. هذه المرة، تمكن فريق جيان بييرو جاسبريني من تقديم أفضل أداء له، وكسر مقاومة فيورنتينا 4: 1 في مباراة نصف النهائي على أرضه. تسديدات دقيقة من كومبينرز وسكاماكا ولوكمان وباساليتش جلبت الفوز لأصحاب الأرض.

وفي نهاية الأسبوع الماضي، حقق أتالانتا فوزًا مهمًا في البطولة، بفوزه على روما 2: 1 على أرضه. بعد 35 مباراة في الدوري الإيطالي، حصلت "الإلهة" على 63 نقطة والمركز الخامس في الجدول، مما يمنحها الحق في البدء في دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس

يوفنتوس ليس لديه مشاكل مع الألقاب؛ حقق النادي رقما قياسيا بـ 14 انتصارا في الكأس الوطنية. فازت "السيدة العجوز" بجائزتها الأخيرة منذ وقت ليس ببعيد، حرفيًا في عام 2021. ومن الجدير بالذكر أن فريق تورينو حاليًا لا يمكنه التفاخر بمستوى موثوق من اللعب؛ وفي آخر 10 مباريات حقق الفريق انتصارين فقط. لكن في الكأس يتمكن الرجال من تحقيق أقصى استفادة منه؛ فاز الفريق على لاتسيو في روما (2:0، 1:2) في مجموع المباراتين. زعيم سباق الهدافين للأبيض والأسود هو ميليك. تمكن لاعب كرة القدم البولندي من تسجيل أربعة أهداف.

وفي نهاية الأسبوع الماضي، فشل يوفنتوس في الفوز على ساليرنيتانا، بالتعادل 1:1. قبل جولتين من نهاية البطولة، يتقاسم فريق تورينو، برصيد 67 نقطة في أصوله، المركزين الثالث والرابع في الجدول مع بولونيا.

أتالانتا ضد يوفنتوس

حقائق مباراة أتالانتا ويوفنتوس

  • تعادل أتالانتا ويوفنتوس في 5 من آخر 6 مباريات في جميع المسابقات؛
  • يوفنتوس لم يتمكن من الفوز في آخر 6 مباريات له هذا الموسم؛
  • كان المجموع أقل من 2.5 في 8 من آخر 10 مباريات ليوفنتوس هذا الموسم؛
  • أتالانتا لم يخسر في آخر 7 مباريات هذا الموسم؛
  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 7 من آخر 10 مباريات لأتالانتا هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون ليس لديهم مرشح مفضل في نهائي الكأس. وكانت احتمالات فوز أتالانتا 2.85. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.10. بالنسبة لانتصار يوفنتوس، توقفت الأسعار عند 2.85. لا يتوقع المراهنون أن تلعب الفرق كرة قدم منتجة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.67، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.30. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وينهي أتالانتا الموسم بثقة، وسيلعب الفريق في نهائي الكأس مرتين، بالإضافة إلى أنه ضمن عمليا لنفسه المشاركة في دوري أبطال أوروبا للنسخة المقبلة. وفشل يوفنتوس في الأشهر الأخيرة، وتراجع الفريق بالفعل إلى المركز الرابع في جدول الدوري الإيطالي، ولم يحقق الفوز في 6 مباريات متتالية. إذا تحدثنا عن النهائي القادم فمن الصعب إعطاء الأفضلية لأي شخص. "الإلهة" في حالة تنقل، لكن فريق تورينو أكثر خبرة ويستطيع الاستعداد لمباراة واحدة والتحفيز. بالنظر إلى متلازمة التعادل للفرق في المواجهات المباشرة، بالإضافة إلى أحدث نتائج يوفنتوس، وسلسلة بيرجاموتس دون إخفاقات، أعتقد أنه في الوقت الأصلي لن يتم تحديد الفائز: التعادل - 3.10.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0