فولهام ضد توتنهام. كيف سينتهي ديربي لندن القادم؟

تقام يوم السبت الموافق 16 مارس، مباراة فولهام وتوتنهام على ملعب كرافن كوتيدج، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فولهام وتوتنهام

فولهام

ذا سمر ريزيدنس خسر أمام ولفرهامبتون خارج ملعبه في الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية وأكد وضعية الفريق غير المستقر للغاية ولا يمكنه تقديم سلسلة إيجابية جيدة. ويتواجد فولهام في منتصف جدول الدوري الإنجليزي الممتاز دون أي أمل في الصعود إلى أعلى.

كما حمى فولهام نفسه من الوقوع في منطقة الخطر، فيمكننا أن نقول بكل ثقة إن الفريق ببساطة أنهى الموسم ويمكنه اللعب من أجل المتعة في الجولات المتبقية. يواجه فريق Dachniks مباراة صعبة على أرضه ومن المفترض أن يساعد عامل الملعب على أرضه الفريق على اللعب بشكل جيد.

توتنهام

لكن توتنهام حقق فوزا مهما خارج أرضه على أستون فيلا في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي واقترب من المراكز الأربعة الأولى في الترتيب. وسجل توتنهام أربعة أهداف دون رد في مرمى منافسه وسيقترب الآن من مباراة الجولة الجديدة بمزاج جيد.

إن عدم وجود مباريات في كأس أوروبا يمكن أن يصب في مصلحة الفريق اللندني، الذي يركز فقط على اللعب في البطولة الإنجليزية. في الاجتماع المقبل، سيكون توتنهام هو المفضل، لذلك يجب على الضيوف، أولا وقبل كل شيء، أن يتوقعوا اللعب العدواني في الهجوم.

فولهام ضد توتنهام

حقائق مباراة فولهام وتوتنهام

  • وفي الجولة الأولى من هذه البطولة الإنجليزية، فاز توتنهام على فولهام بنتيجة 2:0.
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق في جميع البطولات كان الرهان على إجمالي يزيد عن (2.5) 1.50؛
  • أيضًا، فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان هناك رهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.46؛
  • فاز توتنهام بأربع من آخر خمس مباريات أمام فولهام في جميع المسابقات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم الإنجليزية، للاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة كجزء من الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز فولهام مقابل 3.35، وعلى التعادل مقابل 3.90. ، وعلى فوز توتنهام بـ 2.06. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة مثيرة بين فريقين لندنيين يحلان مشاكل مختلفة هذا الموسم. بالنسبة لتوتنهام، ستكون هذه مباراة أخرى خارج أرضه ضد منافس صعب، والذي سيسبب بالتأكيد الكثير من الصعوبات للمرشح على أرضه. في السنوات الأخيرة، لم تكن الفرق سعيدة بعدد كبير من الأهداف في المباريات المباشرة، لذا يبدو أن الاختيار المنطقي هو الرهان على مجموع أقل من (3.5) مقابل 1.61.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0