مانشستر يونايتد ضد فولهام. هل ستستمر سلسلة انتصارات الشياطين الحمر؟

تقام مباراة مانشستر يونايتد وفولهام، يوم السبت 24 فبراير، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات مباراة مانشستر يونايتد وفولهام



حقق رجال مانشستر يونايتد بقيادة إريك تين هاج بداية جيدة للغاية، حيث فازوا في آخر خمس مباريات في جميع البطولات. كان من المهم بشكل خاص بالنسبة لمانشستر يونايتد نجاحاته في البطولة الإنجليزية، والتي بفضلها تمكن الفريق من الاقتراب من المراكز الأربعة الأولى في الترتيب واحتلال المراكز الأربعة الأولى مرة أخرى.

لا يزال مانشستر يونايتد يتنازل كثيرًا، كما يتضح بوضوح من خلال فارق الأهداف في هذه الحملة هو زائد واحد فقط. وفي اللقاء الجديد سيكون الشياطين الحمر هم الأوفر حظا بكل تأكيد وسيبذلون قصارى جهدهم لإرضاء جماهيرهم.

فولهام

ذا سمر ريزيدنس يتواجد في منتصف ترتيب البطولة الإنجليزية ويفتقر إلى النجوم في السماء في الموسم الحالي. كان مستوى فولهام غير مستقر للغاية في المباريات الأخيرة، وغالبًا ما يخسر الفريق النقاط ونادرًا ما يفوز، لكنهم ما زالوا يحمون أنفسهم من القتال للحفاظ على تسجيلهم هذا الموسم.

في المباراة المستقبلية، سيحاول فولهام بالتأكيد تقديم مفاجأة غير سارة لخصمهم البارز الجديد، لكن لا يزال يتعين على الضيوف إظهار أفضل ما لديهم من كرة قدم من أجل الاعتماد على أي نقاط. ستكون المهمة الرئيسية لسكان الصيف هي البقاء على قيد الحياة واستغلال إحدى الفرص القليلة المتاحة لهم.

مانشستر يونايتد ضد فولهام

حقائق مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

  • في الجولة الأولى من البطولة الإنجليزية الحالية، فاز مانشستر يونايتد على فولهام بأقل عدد ممكن بنتيجة 1:0؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.55؛
  • وفي أربع من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.66؛
  • سلسلة انتصارات مانشستر يونايتد هي خمس مباريات متتالية في جميع المسابقات.
  • فاز مانشستر يونايتد بأربع من آخر خمس مباريات أمام فولهام في جميع المسابقات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه الجولة القادمة من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر يونايتد مقابل 1.56، وعلى التعادل مقابل 4.40، وعلى فوز فولهام مقابل 1.56. 5.60. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة مثيرة في إطار الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي، والتي سيحاول فيها مانشستر يونايتد مواصلة سلسلة انتصاراته في المباراة أمام فولهام على أرضه. لقد قام الشياطين الحمر بالفعل بتحسين نتائجهم مؤخرًا، لكن أداءهم الدفاعي لا يزال يترك الكثير مما هو مرغوب فيه. لذلك، سيكون للضيوف بالتأكيد لحظاتهم وفرصهم للتفوق مرة واحدة على الأقل في مثل هذا الاجتماع. الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" بقيمة 1.66.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0