سيلتا ضد برشلونة. هل لدى أصحابها طريقة للخروج من الأزمة؟

ويلتقي يوم 17 فبراير، في مباراة الجولة 25 من الدوري الإسباني، سيلتا وبرشلونة. ستستضيف المباراة ملعب Balaidos Arena (فيغو).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سيلتا فيغو وبرشلونة

سيلتا

: لقد فقد سيلتا الزخم تمامًا في الآونة الأخيرة؛ وفي خمس مباريات حقق الفريق فوزا واحدا فقط فيما تعرض لأربع هزائم. وفي المباراة الأخيرة من البطولة، فشل أبناء رافائيل بينيتيز أيضًا، حيث خسروا خارج أرضهم أمام خيتافي 2: 3. وسجل لارسن وأليندي الأهداف للضيوف. وتراجع سيلتا إلى المركز 17 في الترتيب، برصيد 20 نقطة، بنسبة أهداف 26:35. لارسن يقود سباق الهدافين في فريق سيلتيكس. سجل النرويجي 9 أهداف وقدم 2 تمريرات حاسمة.

وعلى أرضه، خاض «السماوي» 12 مباراة على سبيل المثال، حقق فوزين و4 تعادلات، كما تعرض لـ6 هزائم.

برشلونة

برشلونة يتصرف بشكل أكثر إقناعا. وفي 10 مباريات، حقق الفريق 6 انتصارات وتعادل، كما تلقى 3 هزائم. لكن في المباراة الأخيرة في الدوري الإسباني، أهدر رجال تشافي النقاط، وتعادلوا على أرضهم مع غرناطة 3:3. وسجل يامال (ثنائية) وليفاندوفسكي أهدافا للكتالونيين. ويحتل برشلونة المركز الثالث في الترتيب برصيد 51 نقطة بفارق الأهداف 50:33. ليفاندوفسكي هو المتصدر في سباق هدافي البلوجرانا؛ القطب لديه 10 أهداف و 5 تمريرات حاسمة.

وخاض الفريق الكاتالوني 11 مباراة خارج أرضه في البطولة، حقق فيها 6 انتصارات و5 تعادلات.

سيلتا ضد برشلونة

حقائق مباراة سيلتا وبرشلونة

  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 6 من آخر 7 مباريات لبرشلونة في الدوري الإسباني؛
  • سجل برشلونة هدفين على الأقل في 6 من آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني (2.49).

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنات تعطي الأفضلية للكتالونيين. وكانت احتمالات فوز سيلتا فيجو 3.96. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.91. توقفت أسعار برشلونة فيكتوريا عند 1.87. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" باحتمال 2.12، و"إجمالي أكثر من 3" باحتمال 1.75. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

سيلتا في أزمة ويخاطر بالوقوع في منطقة الهبوط إذا لم يحسنوا لعبتهم. برشلونة في حالة حمى، وتشافي سيغادر في نهاية الموسم، ودفاع الفريق لا يتحمل الانتقادات، والهجوم يمكن أن يكون أكثر إنتاجية. بشكل عام، المنافسون الآن بعيدون عن الأداء الأمثل. أما بالنسبة للمواجهة المباشرة، فلا أزال أتوقع فوز الكاتالونيين، وفئتهم أعلى بشكل ملحوظ، وأزمة سلتيك عميقة للغاية: فوز برشلونة – 1.87.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0