اوساسونا ضد خيتافي. هل سيواصل المضيفون تسجيل النقاط على أرضهم؟

في 21 يناير، وفي إطار الجولة 21 من الدوري الإسباني، على ملعب إل سادار (بامبلونا)، سيتنافس فريقا أوساسونا وخيتافي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أوساسونا وخيتافي

أوساسونا

أوساسونا ليس في حالة جيدة هذا الموسم؛ وفي آخر 10 مواجهات، حقق النادي ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات فيما تعرض لأربع هزائم. في المباراة الأخيرة من الدوري الإسباني، فاز فريق جاجوبا أراساتي على ألميريا بنتيجة 1:0 على أرضه بأقل عدد من النقاط. سجل بوديمير الهدف لصالح الريدز. ويحتل أوساسونا المركز الـ12 في البطولة، برصيد 22 نقطة من 19 مباراة، بنسبة أهداف 22:29. بوديمير يتصدر سباق هدافي النادي. وسجل الكرواتي 9 أهداف وقدم 2 تمريرات حاسمة. قدم الريدز أداءً جيدًا في كأس الملك، بفوزه على كاستيلون 1-0 بعد الوقت الإضافي في نهائيات 1/16.

لكن في كأس السوبر، ارتكب أوساسونا خطأ، حيث خسر أمام برشلونة 0:2 في نصف النهائي.

خيتافي

تصرف خيتافي بشكل أكثر إقناعا في الآونة الأخيرة؛ وفي 10 مباريات، حقق الفريق ستة انتصارات وتعادلين فيما تعرض لهزيمتين. كانت مباراة الدوري الأخيرة مؤسفة بالنسبة لأبناء خوسيه بوردالاس، حيث خسر النادي على أرضه أمام رايو فاليكانو 0:2. ويحتل خيتافي المركز التاسع في الترتيب برصيد 26 نقطة من 19 لقاء، بنسبة أهداف 24:25. متصدر سباق التهديف لفريق Dark Blues هو مايورال، الذي سجل 12 هدفًا وتمريرة حاسمة.

كانت مباراة نهائيات كأس إسبانيا 1/16 جيدة بالنسبة لـ "المواطنين"، حيث فاز الفريق على إسبانيول 1: 0 خارج أرضه.

اوساسونا ضد خيتافي

حقائق أوساسونا ضد خيتافي

  • إجمالي الأهداف المسجلة كان أقل من 2.5 في 7 من آخر 9 مباريات لأوساسونا هذا الموسم (1.51)؛
  • خيتافي لم يخسر خارج أرضه في آخر 4 مباريات هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الفريق المضيف هو المرشح المفضل في هذا الاقتران. وكانت احتمالات فوز أوساسونا 2.15. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.06. توقفت أسعار فيكتوريا خيتافي عند 3.96. لا يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2" بمعامل - 1.86، و"إجمالي أكثر من 2" باحتمالات - 1.98. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تشعر الفرق بالراحة في منتصف جدول الدوري الممتاز. لقد لعب أصحاب الأرض بشكل جيد على أرضهم في الأسابيع الأخيرة، بينما لعب الضيوف خارج أرضهم. لا يختلف هجوم الفرق في الفعالية، لذلك لا تتوقع مواجهة مشرقة من المنافسين وجها لوجه: المجموع أقل من 2 - 1.86.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0