تشيلسي ضد فولهام. من هو الفريق الذي سيفوز بديربي لندن؟

تقام، يوم السبت 13 يناير، مباراة بين تشيلسي وفولهام على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات بشأن مباراة تشيلسي وفولهام

وفاز فريق تشيلسي

ماوريسيو بوكيتينو في آخر مباراتين في البطولة الإنجليزية، كما تمكن من التأهل إلى الدور التالي من الكأس الوطني في العام الجديد. ولذلك فإن البلوز الآن في حالة معنوية جيدة ومستعدون لمواصلة التقدم وتحسين مركزهم في الترتيب.

لا يزال تشيلسي بعيدًا جدًا عن المنافسة على المراكز الأولى، لذا يجب على الفريق الاستمرار في حصد أكبر عدد ممكن من النقاط في المباريات التي يخوضها على أرضه. يسمح تكوين البلوز لهم بالقتال من أجل منطقة الكأس الأوروبية، مما يعني أن رجال بوكيتينو يعتزمون بوضوح اللعب بشكل أقوى بكثير في النصف الثاني من الموسم.

ويتواجد فريق فولهام

ذا كوتيدجرز في النصف السفلي من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه ليس مرشحًا للهبوط. فولهام هو فلاح متوسط نموذجي في البطولة الإنجليزية، وهو مستعد في يوم جيد لخلق مشاكل للمعارضين من أي مستوى وطبقة، حتى اللعب في ملعب أجنبي.

في مباراة الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز، سيبذل فريق Summer Residents كل ما في وسعه للانتقام من خصمهم لهزيمتهم في الجولة الأولى. يمكن تسمية فولهام بأمان بأنه أحد أكثر الفرق التي لا هوادة فيها في البطولة الإنجليزية الحالية، لأنه في 20 مباراة، تعادل هذا الفريق ثلاث مرات فقط.

تشيلسي ضد فولهام

حقائق مباراة تشيلسي وفولهام

  • وفي مباراة الجولة الأولى من هذه النسخة من البطولة الإنجليزية، فاز تشيلسي على فولهام بنتيجة 2:0؛
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق في جميع البطولات كان مجموع الرهان أكثر من (2.5) 1.60؛
  • أيضًا، فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان هناك رهان على "كلا الفريقين سيسجل" 1.69؛
  • فاز تشيلسي بثلاث من آخر خمس مباريات أمام فولهام بمستويات مختلفة.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة ضمن الجولة 21 من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز تشيلسي مقابل 1.61، وعلى التعادل مقابل 4.30، وعلى أ. فوز فولهام بـ 5.40. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة مثيرة للاهتمام في إطار الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية، حيث سيلعب المنافسون القريبون في الترتيب ضد بعضهم البعض. سيكون هذا ديربيًا آخر في لندن، وهذه المرة يُنظر إلى تشيلسي على أنه المرشح الأوفر حظًا، حيث سيلعب على ملعبه أمام جماهيره. فولهام بدوره سيحاول تقديم أداء أفضل في المباراة المقبلة منه في الجولة الأولى ولن يستسلم بسهولة. الاختيار الجيد في هذه الحالة هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.69.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0