سياتل ساوندرز ضد دالاس من سيواصل خط اللاهزيمة؟

في 31 أكتوبر، في نهائيات 1/8 من التصفيات MLS، ستلتقي فرق سياتل ساوندرز ودالاس في ساحة لومين فيلد (سياتل).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سياتل ساوندرز ودالاس

أظهرت سياتل ساوندرز

سياتل نتيجة ممتازة عند خط النهاية للموسم العادي. ولم يخسر الفريق منذ 27 أغسطس، بعد أن جمع سلسلة ناجحة من تسعة لقاءات خلال هذا الوقت. في المباراة الأخيرة من الموسم العادي، فاز فريق بريان شميتزر على سانت لويس سيتي 2:0 خارج أرضه. سجل روسناك هدفًا واحدًا ، بينما سدد باركر الهدف الثاني بطريق الخطأ في مرماه. واحتل سياتل المركز الثاني غربا برصيد 53 نقطة بنسبة أهداف 41:32. كان موريس هداف سباق إيكو ساوندرز برصيد 11 هدفًا وتمريرة واحدة.

في المنزل، يؤدي فريق Sounders نجاحًا متفاوتًا؛ وفي آخر 10 لقاءات حقق النادي ثلاثة انتصارات وخمسة تعادلات.

دالاس

دالاس لم ينه الموسم بأفضل طريقة. وفي آخر 10 مباريات، حقق النادي انتصارين فقط، فيما تعادل سبع مرات. في المباراة الأخيرة من الموسم العادي، تمكن أولاد نيكو إستيفيز من تحسين مزاجهم، ولم يتركوا أي أثر لفريق لوس أنجلوس جالاكسي على الطريق 4: 1. وسجل كامونجو (ثنائية) وتوماسي وأوبريان أهداف فريق بولز. واحتل دالاس المركز السابع على مستوى الغرب برصيد 46 نقطة من 34 مباراة بنسبة أهداف 41:37. وفي سباق الهدافين لفريق بولز، أصبح فيريرا الأفضل برصيد 12 هدفا و6 تمريرات حاسمة.

أداء النادي ليس جيدًا على الطريق. وفي 10 لقاءات، تمكن دالاس من تحقيق 3 انتصارات وتعادلين فقط.

سياتل ساوندرز ضد دالاس

حقائق سياتل ساوندرز ضد دالاس

  • لم يخسر سياتل في آخر 9 مباريات في الدوري الأمريكي.
  • كان المجموع أقل من 2.5 في 5 من آخر 6 مباريات لدالاس في الدوري الأمريكي الممتاز. 1.77؛
  • دالاس لم يخسر في آخر 9 مباريات في الدوري الأمريكي.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الفريق المضيف هو الفائز في المباراة. كانت احتمالات نجاح سياتل 1.76. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.71. بالنسبة لدالاس فيكتوريا، توقفت الأسعار عند 4.96. لا يتوقع المراهنون أن تلعب الفرق كرة قدم منتجة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على “إجمالي أقل من 2.5” باحتمالات تساوي – 1.77، و”إجمالي أكثر من 2.5” مع عروض أسعار – 2.06. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أظهر كلا الفريقين كرة قدم قوية ومتسقة في الأسابيع الأخيرة. كان لدى سياتل بطولة قوية بشكل عام، حيث حددت لنفسها أهدافًا جادة في التصفيات. دالاس، بعد أن فشل في الجزء الأول من الموسم، لا يزال قادرا على اقتحام صفوف أفضل الفرق في الغرب. أما المباراة المقبلة، ففيها يجب على أولاد شميتزر تأكيد طموحاتهم والتغلب على "الثيران". عامل الملعب المحلي في MLS له أهمية كبيرة: فوز سياتل ساوندرز - 1.76.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0