التنبؤ بالقتال أندريه أورلوفسكي ضد دون تيل مايز

أحد أكثر المقاتلين نشاطًا في قسم الوزن الثقيل في UFC ، أندريه أورلوفسكي ، سيخوض معركته الاحترافية رقم 58 في لاس فيغاس في 4 يونيو في UFC على ESPN 46. سيكون خصمه مرة أخرى غير معروف ، دون تيل مايز ، الذي سيتذكر البعض فقط من خلال الخسارة أمام سيريل جان. المباراة بحد ذاتها مثالية: مهاجمان ، لهما نفس الاحتمالات تقريبًا ، الشباب مقابل الخبرة - MMA الكلاسيكي ، ولا شيء آخر.

أندري أورلوفسكي ضد دون تيل مايز

أندري أورلوفسكي

إن Pitbull البيلاروسي الأمريكي هو المالك الفخور لميدالية ذهبية من بطولة العالم SAMBO ، بطل UFC السابق ، الفائز ببطولة MMA الأوروبية التي عقدتها M-1 Global ، وكذلك حامل الرقم القياسي في الدوري الأعلى على كوكب الأرض من حيث عدد الضربات التي هبطت والوقت الذي يقضيه في المثمن. بالطبع ، لم يعد أورلوفسكي كما كان من قبل ، لكنه شُطِب على مدار العقد الماضي ، لكن أندريه دائمًا ما يغلق أفواه النقاد بانتصاراته.

نقاط القوة

حتى في "سن التقاعد" ، لا يزال أورلوفسكي عازف طبول رائع. أضاف حسابًا باردًا إلى أسلوبه والسرعة السابقة - عمل واضح للنقاط ، وتقليل الضرر بكل الوسائل المتاحة. في الوقت نفسه ، يوزع Andrey الهجمات جيدًا على الأرضيات ، بسبب اللكمات على الجسم والركلات المنخفضة ، وأيضًا الدفاع بشكل مثالي ضد عمليات الإزالة. علاوة على ذلك ، سيُحسد العديد من الشباب ذوي الوزن الثقيل على حركة القدم وحركة المحاربين القدامى الذين اعتادوا على حفر أقدامهم في غطاء القفص.

نقاط الضعف

لسنوات عديدة في الرياضة ، لم يصبح "بيتبول" مدمنًا على الأكشاك - لا يزال دفاعه على الأرض ضعيفًا. وإلى جانب ذلك ، هناك بعض المشاكل في فهم المصارعة والمصارعة. وحول تآكل الجسد ، و "الفك الكريستالي" لأندريه ، تم صنع الأساطير بالفعل ، على الرغم من أنه بعيدًا عن كل كبار الوزن الثقيل تمكنوا من الحصول على ضحية داتسيك السابقة.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

أورلوفسكي يبلغ من العمر 44 عامًا ، لكن هذا لم يمنعه من الفوز بأربعة من آخر 5 عروض له. تمكن ماركوس روجيريو دي ليما ، على حساب BJJ ، من هزيمة زميله ، لكن الفلاحين المتوسطين ، مثل جيك كوليير ، وجاريد فانديرا ، وتشيس شيرمان ، وكارلوس فيليبي ، قطعوا مسافة طويلة معه ، وفشلوا في إقناع القضاة بحكمهم. التفوق. يعمل أندري باستمرار ، ويظهر الشكل الأمثل للمباريات الثلاثية ، ويقودها صانعو الثقاب بكفاءة عالية من أجل كسب معاشه التقاعدي. لذلك ، في المعركة القادمة ، ينبغي للمرء أن يتوقع منه العمل السابق للنقاط ، لا أكثر.

أندري أورلوفسكي ضد دون تيل مايز

دون تيل مايز

الرياضي الأمريكي ، بغض النظر عن القاعدة في الجودو ، يعتمد في الغالب على معدات الصدمات وأبعاده. بالإضافة إلى 3 سباقات في سلسلة التحدي ، فهو يتباهى بوضع بطل الجودو الثنائي ، بالإضافة إلى حزام الدوري الإقليمي Hoosier FC. خلاف ذلك ، مايز هو مقاتل غير ملحوظ يتم إلقاؤه تحت قيادة أحد المحاربين القدامى. سيمنحه الانتصار فرصة ليصبح أكثر وضوحًا للجمهور ، وسترسله الهزيمة إلى عدد 4 بدون أسماء التي هزمها أورلوفسكي في العامين الماضيين.

نقاط القوة

حتى على خلفية جيل جديد من الأوزان الثقيلة التي تقود بمهارة وزن 120 كجم ، يبدو Don'Tail كبيرًا جدًا: طوله وامتداد ذراعه من أكبر الوزن في الوزن الثقيل. ليس من المستغرب أن يكون الأمريكي في حالة تأهب تام مع الضربة ، ومع ذلك ، لم يعد من الممكن أن يُنسب "كونغ" إلى الضاربين ، بل إلى العموميين ، لأنه مع عازفي الطبول الماهرين يمكنه التحول إلى المعركة للحصول على نقاط دون تفاقم. العمل النشط على الجسم والسرعات الجيدة يمنحه الفرصة للشعور بالحرية في الرف ، ولكن ليس على الأرض.

نقاط الضعف

عموديا وأفقيا ، مايز لا يتألق مع فعالية الحماية. بالمناسبة ، إنه يفتقد أكثر مما يرمي ، لكن الأمر يستحق هنا تخصيص بدلات للخصم الذي تعامل معه في UFC. على الأرض ، نادرًا ما رأينا Don'Tale ، وهو ينجح فقط عندما يهاجم ، وليس العكس.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

يبلغ "لورد كونج" من العمر 31 عامًا فقط ، ويبدو أن إحصائياته في الترقي الأعلى قابلة للنقاش. يمكن تبرير هزيمة غانا بسهولة من خلال الاختلاف في المستوى والخلفية ، لكن من الواضح أن رودريجو ناسيمنتو وأوغوستو ساكاي ليسا من النوع الذي يمكن أن يخسره مهاجم من الدرجة الأولى. هزم مايز روكي مارتينيز وجوش باريسيان ، وخسر حمدي عبد الوهاب ، بزعم استخدام مواد محظورة. يمكن لـ Don'Tale العمل لمدة 15 دقيقة ، ليس لديه مشاكل عالمية مع الوظيفة ، لكن الافتقار إلى الاستقرار والتقدم الملحوظ في المهارات يشير إلى أن لدينا لاعبًا مؤقتًا آخر في القسم الثقيل سيساعد في تحسين إحصائيات اللاعبين الأكثر طموحًا.

تحليل مقارن

ليس مايز أصغر من أورلوفسكي بعمر 13 عامًا فحسب ، بل يمتلك أذرع أطول بمقدار 11 سم وارتفاعًا يبلغ 8 سم. بالإضافة إلى ذلك ، يزن Don'Tail أكثر من 10 كجم ، لذلك في كل هذه المؤشرات ، يخسر Pitbull خسارة بائسة. ومع ذلك ، ينتهي الشباب والفيزياء حيث تبدأ التقنية والخبرة. Andrey لديه ترتيب كامل مع هذا ، وعلى الرغم من مهاراته على الأرض ، سيبدو أكثر إثارة للاهتمام على الأرض من نظيره ، هنا فقط نحن مجبرون على العودة إلى الأبعاد مرة أخرى - سيكون من الصعب للغاية إسقاطها وعقد "كونغ". مهما كان الأمر ، فإننا نتحدث أولاً عن المهاجمين ، وهنا ستلعب القوة مع المزايا في الوصول إلى الأسلحة دورًا حاسمًا بالنسبة لمايز.

إنه أعذب ، ويتحمل الضرر بشكل أفضل ، وحتى مع حركة قدم أورلوفسكي المثالية ، والتي لا تتحسن مع تقدم العمر ، يمكن للأطراف الأمريكية الكاسحة تجاوز الهدف وإكمال النهاية حتى قبل المجموع تحت gong (2.5) 2.85. على الرغم من أنه في حالة انتصار تكتيكي آخر من Pitbull ، فقد نجد أن عدوان Don'Tail الأولي سيكون له الأسبقية على "وخزات" المحاربين القدامى. كلاهما يعمل بشكل طبيعي على المسافة الكاملة ، لأن دور أندريه كلاعب لن يساهم في فوزه في هذه الحالة بالذات. ببساطة ، مزيج نقاط قوة مايز يفوق قدرات البطل السابق الحالية.

أندري أورلوفسكي مقابل توقع دون تيل مايز

استنادًا إلى الإحصائيات الجافة ، نذكر حقيقة أن الانتصارات المبكرة هي حظ أكبر والاختيار الأمثل للمعارضة من النمط. كلاهما يعتمد على معارك مطولة ، لذلك لدينا كل فرصة لرؤية لعبة شطرنج ، بطول 3 جولات. صحيح أن مايز هو المعتدي فيها ، لأن من مصلحته إعادة عمل "المتقاعد" النشط ، خاصة في البداية ، وأخذ قسط من الراحة بالقرب من خط الاستواء ، والضغط في الدقائق الأخيرة.

من أورلوفسكي ، سنرى الكثير من الركلات المنخفضة من مسافة بعيدة والفردي ، في كثير من الأحيان - التعادل ، وكلها من نفس المسافة الآمنة. وستمضي شركة Don'Tale للأمام ، وتتحكم في المثمن ، وتبحث عن هدف ، وبذلك تصبح المفضلة في أعين الحكام. لهذا السبب ، في نهاية الاجتماع المبكر ، في المعركة لمدة 15 دقيقة ، أرى أن مايز هو الفائز. على الرغم من أنه من المنطقي هنا المراهنة على الجولات الإجمالية (إجمالي أكثر من (2.5)) ، لأن أندري يعرف كيف يفاجأ بأدائه الدقيق بأقل قدر من النشاط والتركيز على الدفاع الجاف. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

التوقع: Don'Tale Mayes / المجموع للفوز (2.5) بالجولات

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0