التنبؤ بالقتال أبو بكر نورماغوميدوف ضد إليسيو زاليسكي دوس سانتوس

ظهر وزن الوسط الروسي ، أبو بكر نورماغوميدوف ، نادرًا جدًا في المثمن UFC لدرجة أن الكثيرين بدأوا في نسيان وجوده في قائمة الدوري. بعد أن دخل طريق الفوز ، يبدو أنه يكتسب زخمًا تدريجيًا ، وفي 4 يونيو ، في بطولة UFC على بطولة ESPN 46 ، سيواجه اللاعب البرازيلي إليسيو زاليسكي دوس سانتوس. من المتوقع أن يكون الاجتماع ممتعًا للغاية ، نظرًا لأنماط المقاتلين ، مما يمنحهم فرصًا متساوية للفوز تقريبًا. ولكن هل هو حقا كذلك؟

أبو بكر نورماغوميدوف ضد إليسيو زاليسكي دوس سانتوس

أبو بكر نورماغوميدوف

يدخل الرياضي المعركة الرابعة فقط في UFC (2-1) ، قبل أن يبدأ مسيرته في الترويج الشهير WSOF. حصل أبو بكر على لقب البطل الروسي في قتال سامبو ، ودخل أيضًا المراكز الثلاثة الأولى في بطولة العالم. بالإضافة إلى ذلك ، في عام 2018 ، كان Nurmagomedov مشاركًا في PFL Grand Prix ، لكن الإصابة منعته من التقدم إلى ما بعد ربع النهائي.

نقاط القوة

يستخرج أبو بكر معظم الحصص من مسافة قريبة وعلى الأرض. إنه يواجه بمهارة الخصم المهاجم بتمريرات مضادة للجسد ، ويدافع جيدًا ضد عمليات الإزالة ، ويظهر أيضًا بشكل جيد في الأرض والباوند. هذه عربة جديرة بالاهتمام ، وقد أظهرت مؤخرًا بعض التقدم الذي كان متوقعًا منه منذ فترة طويلة.

نقاط الضعف

على الرغم من عمره ، لا يزال نورماغوميدوف لا يستطيع التباهي بالمعارك مع كبار الخصوم ، وانعدام مثل هذه الخبرة ينعكس بوضوح في الأخطاء التي يرتكبها. ثغرات ملحوظة في الموقف ، وعثرات في القتال ضد شركاء المهارة ، وكذلك الإغفالات في الإعداد - ترهل القلب بشكل عشوائي ، أدى به مرارًا إلى مواقف خطيرة للغاية. لكنه يعمل بنشاط على كل هذا.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

يبلغ أبو بكر من العمر 33 عامًا وهو يحقق انتصارات متتالية في مباراتين مع سجل 3-1-1 في المباريات الأخيرة. ديفيد زافادا ، أصبح الشخص الوحيد الذي أنهى ذلك في آخر 5 سنوات في الرياضة ، ومع بويان فيليكوفيتش نجحوا في تحقيق التعادل. تؤكد الانتصارات على جوناثام ويستن وجاريد جودن وجادجي عمرغادجييف ، مرة أخرى ، حقيقة أن نورماغوميدوف تأخر كثيرًا في ترقيته من خلال التصنيفات. ومع ذلك ، يجب أن يلعب حوالي 7 أشهر من التعافي والاستعداد في يديه ، في معركة مع نظيره الأكبر سنًا ، بعد فترة توقف.

أبو بكر نورماغوميدوف ضد إليسيو زاليسكي دوس سانتوس

إليسيو زاليسكي دوس سانتوس

على الرغم من عدم كونه الأكثر شهرة على نطاق واسع ، إلا أن Elizeu كان يؤدي تحت رعاية UFC لمدة ثماني سنوات ، حيث خاض 12 معركة خلفه. كان البرازيلي هو بطل ترقية Jungle Fight المنزلية ، وأصبح المتأهل النهائي لبطولة Smash Fight ، ولديه أيضًا حزام أسود في BJJ و capoeira. ومع ذلك ، يستخدم دوس سانتوس الملاكمة التايلاندية كقاعدة ، حيث حصل مرارًا وتكرارًا على انتصارات جميلة مع التشطيبات.

نقاط القوة

Eliseu جيد جدًا في المسافة المتوسطة القريبة في عمل الرقم الأول. إنه لا يتردد في الدخول في المبادلات ، والضغط على الخصم ، والاقتحام ، وكذلك الخدع. ركب القفز والأقراص الدوارة والمفاجآت الأخرى ليست غير شائعة في أدائه. يتعامل البرازيلي مع المنافسين المهزومين جيدًا على الأرض أيضًا ، نظرًا لأن مستوى BJJ له قوي جدًا.

نقاط الضعف

المشكلة الكلاسيكية للتوتر هي الزواج الكبير في عمليات الإزالة ، والتي تطارد أيضًا زاليسكي دوس سانتوس. وفقًا للإحصاءات ، فإن 15٪ فقط من جميع محاولات هزيمة النظراء كانت ناجحة. نعم ، ومن ناحية الدفاع ، هناك أيضًا أسئلة عليه ، رغم أنه يتحمل إلى حد كبير الضربات الفائتة في خضم الهجوم ، متتبعًا العدو ويده لأسفل.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

إليزو رياضي يبلغ من العمر 36 عامًا ، ولم يظهر في المثمن منذ 19 شهرًا. ستؤثر فترة التوقف هذه بالتأكيد على حالته ، على الرغم من أنه حصل في آخر خمس مباريات على نتيجة إيجابية 3-2. كان أقل شأنا من الفلاحين المتوسطين الواثقين ، مثل لي جينجليانج ومسلم ساليكوف ، لكنه تمكن من التغلب على كيرتس ميلندر وأليكسي كونشينكو وبينوا سانت دينيس بالقرارات وحتى الحيل. ومع ذلك ، فإن مستوى معارضته ، وكذلك عدم وجود بيانات عن حالته الصحية الحالية ، لا يبعثان الكثير من الأمل في عودته.

تحليل مقارن

في علم القياسات البشرية ، يتمتع المقاتلون بالتكافؤ التام - 180 سم في الارتفاع و 185 سم في امتداد الذراع لكليهما. لكن ، للأسف ، لن نكون قادرين على الحديث عن نفس المساواة في المهارات. تعتمد قاعدة إليزو على تقنيات ملفتة للنظر ، وفي المنصة يكون أفضل بخطوتين من أبوبكر ، وإلى جانب ذلك ، يتصرف بشكل أكثر عدوانية ، باستخدام أوسع مجموعة من جميع أنواع التقنيات. اللافت للنظر أنه يخترق 61٪ فقط من العدد الإجمالي للضربات في الرأس ، لذا فإن الروسي سيواجه وقتًا صعبًا للغاية ، حيث يشتت انتباهه عن دفاع جميع الطوابق ، خاصة أثناء التقارب. الإجابة الجديرة بكل هذا هي التحكم على الأرض ، ولدى Nurmagomedov خيارات حول كيفية جر البرازيلي إلى الطابق الأرضي.

غالبًا ما يذهب دوس سانتوس إلى العدو ، تقريبًا دون التفكير في الدفاع ، والهدف الرئيسي لأبو بكر هو فتح الساقين والجسد. يقوم على الفور بتغيير مستوى الهجوم ، ويذهب إلى الإزالة ، وبعد ذلك يطور النجاح ويحسن موقعه ويبدأ في كسر العدو. لن يكون من السهل عليه التعامل مع BJJ Elizeu ، لكنه أفضل بكثير من محاولة التنافس معه في الإضراب. من المحتمل أن تؤدي نقاط القوة الحصرية المتبادلة هذه للمقاتلين إلى سحب الاجتماع ، وسيذهب إلى الجولة الثالثة من العمل الإضافي (2.5) 1.45 ، حيث ستلعب أبسط Zaleski و Nurmagomedov الوظيفية الدور الرئيسي. لذا ، إذا لم يقرر أبو بكر أن يلعب دور المهاجم ، فلديه فرصة أفضل بكثير في التباطؤ ، ثم تفكيك الخصم في الجزأين الثاني والثالث ، مع ترجيح الحكام لصالحه.

توقع أبو بكر نورماغوميدوف ضد إليسيو زاليسكي دوس سانتوس

عند مشاهدة مسيرة رياضي برازيلي ، يمكن تمييز نمط واحد: مع زيادة مستوى الخصم ، كان من غير المرجح أن يفوز قبل الموعد المحدد. من ناحية أخرى ، فاز نورماغوميدوف بالنصر في النهاية (TKO) ، مرة أخرى في عام 2016. وبالعودة إلى وقت تعطل إليزو للمرة الثالثة ، يمكننا السماح بحقيقة أنه بعد سلسلة من الهجمات القوية من جانبه ، فإن وتيرة سينخفض الاجتماع بشكل كبير ، وستفتح الأجزاء اللاحقة آفاقًا جيدة لأبو بكر.

لا أتوقع انتصارًا مبكرًا لأحد الطرفين ، لأن كلا المقاتلين ثابتين وخاسرتان فقط في تلك المعارك التي ارتكبوا فيها أخطاء جسيمة. في الوقت نفسه ، يحصل نورماغوميدوف على فرصة للفوز بثلاثة انتصارات متتالية ، والبدء في التطلع نحو TOP-15 ، و Zaleski dos Santos - للعودة بفوز كبير ، وبالتالي ، لن يندفع أحد ولا الآخر لتحقيق كل شيء -في محاولة تمزيق رأس الخصم. النتيجة الأكثر ترجيحًا: قرار حكم ، أو فوز أحد الطرفين في نهاية الاجتماع ، وأبو بكر هو الذي لديه فرص أكبر بكثير لذلك. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

التوقع: المجموع أكثر من (2.5) بالجولات / فوز أبو بكر نورماغوميدوف

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0