إنتر vs أتالانتا. هل سيواصل ميلانو سلسلة المباريات الناجحة أمام بيرجاماسكا؟

في 27 مايو ، في مباراة الجولة 37 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، على ملعب جوزيبي مياتزا (سان سيرو) (ميلان) ، سيقيس ناديا إنتر وأتالانتا قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة إنتر ضد أتالانتا

قاطع إنتر

إنتر سلسلة من خمسة انتصارات متتالية في البطولة ، في الجولة الأخيرة على طريق خسارته أمام نابولي 1: 3. كان فريق سيمون إنزاجي اجتماعا جيدا ، وقرر الفريق اللعب في الدفاع. حتى في الشوط الأول ، ظلت "الأفاعي" أقلية ، وتم طرد جاليارديني من الملعب ، مما أضعف فريقه. بعد الاستراحة ، بدأ النابوليتانيون في تحويل تفوقهم إلى أهداف ، لكن الشيء الوحيد الذي استطاع بلاك أند بلوز الرد به هو تسديدة دقيقة من لوكاكو.

إنتر في المركز الرابع في الترتيب برصيد 66 نقطة ، بفارق أهداف 67:40.

أتالانتا

قاطع أتالانتا شوطًا من هزيمتين متتاليتين ، وكسر مقاومة فيرونا 3: 1 على أرضه. لم تتصرف أجنحة جيان بييرو جاسبريني في الشوط الأول بأفضل طريقة ، فقد سمح الفريق لـ "كلب الدرواس" بتسجيل هدف ، على الرغم من أنها أجابت بنفسها. بعد الاستراحة ، لم تعد "ملكة الريف" ترتكب أخطاء ، واصل الفريق الهجوم ، وقضى على الخصم دون أي مشاكل. جاء النصر إلى "الإلهة" من خلال الضربات الدقيقة التي قام بها زاباكوستا وباشاليك وهويلوند.

ويحتل أتالانتا المركز السادس في الترتيب برصيد 61 نقطة بفارق أهداف 59:43.

إنتر vs أتالانتا

حقائق إنتر vs أتالانتا

  • مجموع الأهداف أكثر من 2.5 لعب في 5 من آخر 6 مباريات إنتر في دوري الدرجة الأولى 1.69 ؛
  • إنتر لم يهزم في آخر 5 مباريات على أرضه هذا الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن ميلانو هم المرشحون المفضلون للاجتماع. كانت أسعار فوز الإنتر 1.89. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.85. على نجاح أتالانتا ، توقفت الأسعار عند حوالي الساعة 4.00. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة من الأندية الإيطالية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.14 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.69. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

إنتر يستعد للمباراة الرئيسية للموسم ، نهائي دوري أبطال أوروبا. في البطولة ، يضمن فريق ميلانو بنسبة 99.9٪ مكانًا في المراكز الأربعة الأولى. في ختام البطولة خسرت "الإلهة" عددًا من النقاط المهمة. بالنسبة للمباراة في ميلان ، أعتقد أن الضيوف لن يخسروا. هناك عدة أسباب ، الدافع المتسامي لأتالانتا ، أن إنتر يلعب نهائي كأس إيطاليا يوم الأربعاء ، ولن يكون لديه وقت للتعافي ، أن رجال إنزاجي سيكونون في المراكز الأربعة الأولى على أي حال. لذلك أتوقع نقاطًا من الضيوف: لن يخسر أتالانتا - X2 - 1.90.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0