وست هام ضد ألكمار. هل ستنجح المطارق في المنزل؟

في 11 مايو ، في مباراة نصف النهائي من تصفيات LKF ، على ملعب لندن (لندن) ، سيقيس وست هام وألكمار قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة وست هام ضد ألكمار

لم يواجه وست هام

وست هام أي مشاكل في الوصول إلى نصف نهائي البطولة ، بعد أن تعامل بثقة مع جنت 4: 1 على أرضه. لم يتمكن Wards of David Moyes على الفور من الاستيلاء على زمام المبادرة على أرض الملعب ، ولهذا السبب انتهى الشوط الأول بالتعادل. بالفعل بعد الاستراحة ، اكتسب هامرز الزخم ، وسجل ثلاثة أهداف في 7 دقائق فقط. جاء النصر للبريطانيين من قبل أنطونيو (مزدوج) وباكت ورايس.

إذا كان وست هام يبدو قوياً في أوروبا ، فلن يكون كل شيء على ما يرام في الدوري الإنجليزي الممتاز. خسر اللندنيون مبارياتهم الثلاث الأخيرة في البطولة بنتيجة 4-9. مع 34 نقطة من 34 جولة ، يحتل فريق هامرز المركز الخامس عشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولا يزال غير مضمون مكانه في النخبة.

AZ Alkmaar

ألكمار اضطر للقتال من أجل مكانه في نصف النهائي ، بعد الهزيمة الأولى من أندرلخت (0: 2) ، الفريق على أرضه فقط بركلات الترجيح مرر البلجيكيين (3: 0). دخل Wards of Pascal Jansen الاجتماع بقوة ، وسجل هدفين في أقل من 15 دقيقة. في المستقبل ، لم تتغير لوحة النتائج ، لذلك كان على الفرق تسديد ركلة جزاء ، حيث تبين أن الهولنديين أكثر نجاحًا. بطل الاجتماع كجزء من "مزارعي الجبن" كان بافليديس ، الذي سجل ضعفين.

تقدم AZ أيضًا أداءً جيدًا على الساحة المحلية ، بعد 30 جولة احتلت المركز الرابع في الجدول برصيد 60 نقطة في الأصل.

وست هام ضد ألكمار

حقائق وست هام ضد ألكمار

  • خسر وست هام آخر 3 مباريات من الموسم.
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في آخر 6 مباريات لوست هام هذا الموسم ؛
  • فاز الكمار بالمباريات الثلاث الأخيرة من الموسم 3-0.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تعطي الأفضلية للبريطانيين في هذه المباراة. الأسعار في وست هام كانت - 1.65 يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل - 4.00. على نجاح AZ Alkmaar ، توقفت الأسعار عند حوالي 5.70. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، فإن المعامل هو 1.93 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.93. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يعتزم وست هام القتال من أجل اللقب في أوروبا ، وفشل الفريق في إنجلترا ، لكنه مستقر في المنافسة الأوروبية. يقدم AZ موسمًا رائعًا ، سواء على الساحة المحلية أو في المنافسة الأوروبية. مستوى الأداء أعلى بالنسبة لسكان لندن ، فهم يلعبون على أرضهم ، حيث يبدون أقوياء ومستقرين ، لذلك أتوقع النجاح من رجال مويس: فوز وست هام - 1.65.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0