Ak Bars vs سسكا. من سيبدأ السلسلة النهائية بفوز؟

يبدأ نهائي كأس جاجارين لموسم 2022/23 في 17 أبريل بمباراة في كازان. لاعبو الهوكي من أفضل فريقين للموسم الحالي - Ak Bars و CSKA سيأخذون الجليد في ملعب Tatneft Arena المحلي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Ak Bars vs CSKA

Ak Bars

بالنسبة لنادي كازان ، يعد هذا بالفعل خامس دخول إلى نهائي كأس جاجارين ، وقد حصل البارات على الكأس الفخرية ثلاث مرات ، وتحت إشراف مدرب واحد - زينيتولا بيليالتدينوف. عاد بيليالتدينوف لقيادة النادي ، وعاد إلى جسر تدريب Ak Bars خلال الموسم الحالي. كانت عودة سيد ورشة العمل التدريبية المحلية إلى نادي كازان التي أصبحت نقطة البداية لاختراق نوعي لـ Ak Bars. وأضاف الفريق بجدية في الجزء الثاني من الموسم العادي ، بعد أن نجح ، بعد بداية فاشلة في البطولة ، في أن يصبح الأول في المؤتمر الشرقي.

اتضح أن الطريق إلى المباراة النهائية لـ Ak Bars بسيطة للغاية. في الجولة الأولى ، تفوق كازان على جيرانه من نيجنكامسك ، نادي الهوكي نفتيخيميك ، في ست مباريات. كل المباريات الست نفسها كانت مطلوبة لكازان في الجولة الثانية ، حيث كان الأدميرال من فلاديفوستوك في منافسة مع أك بارس. والمثير للدهشة أن سلسلة الدور نصف النهائي كانت الأقصر. كان من المتوقع أن يكون التنافس مع فريق أومسك الطليعي عنيدًا للغاية ، ولكن في النهاية ، خسر برشلونة مرة واحدة فقط (2-3 على أرضه) ، وأحرز بدوره أربعة انتصارات (مرتين 3-2 على أرضه ، بالإضافة إلى 3 انتصارات). -2 و1-0 بعيدًا).

سسكا

وصل فريق الجيش إلى نهائي كأس جاجارين للموسم الخامس على التوالي ، ومرتين ، في موسمي 2018/19 و 21/22 ، فاز سسكا بالنهائي. وبالتالي ، فإن فريق الجيش هم حاملو كأس جاجارين الحاليين. قضى نادي العاصمة الموسم العادي دون الكثير من التألق ، تقريبًا من الجزء الأساسي خلف زملائه في فريق سان بطرسبرج بشكل ميؤوس منه. ومع ذلك ، أصبح جناح سيرجي فيدوروف الثاني في الغرب ، بعد أن تمكن من تجاوز ياروسلافل لوكوموتيف ونيجني نوفغورود توربيدو حرفيًا في نهاية البطولة.

على عكس Ak Bars ، خاض فريق الجيش الجولات الأولى من التصفيات مع صرير ، مما رفع الأمر مرتين إلى المباراة السابعة. في الجولة الأولى ، اخترق سسكا حتى الموت مع سيفرستال ، وتمكن من وضع نقطة فوز فقط في الشوط السابع ، وفاز على أرضه بنتيجة 5-3. وبالمثل ، كانت سلسلة ربع النهائي ضد ياروسلافل لوكوموتيف تتطور لفريق الجيش. ومرة أخرى حُسم كل شيء في المباراة السابعة ، ومرة أخرى أنهى فريق الجيش كل شيء بفوزه 5-0 على أرضه. في الدور نصف النهائي ، كان فريق الجيش يتوقع عادة من سانت بطرسبرغ SKA. ومرة أخرى ، تبين أن سسكا أقوى من زملائه في سان بطرسبرج ، حيث منح الخصم مباراتين فقط.

Ak Bars vs سسكا

إحصائيات

التقى Ak Bars و CSKA مرة واحدة فقط في التصفيات من كأس Gagarin في كامل تاريخ KHL. حدث ذلك في موسم 17/18 ، وكما هو الحال الآن ، كان النهائي. كان Ak Bars أقوى في ذلك الوقت ، حيث فاز بالمسلسل بنتيجة 4-1 - الفوز في سلسلة Ak Bars 2.02. في التصفيات الحالية ، سجل برشلونة 22 هدفًا في 9 مباريات على أرضه ، أي بمعدل 2.4 هدف لكل مباراة. خلال 9 مباريات خارج أرضه ، سجل سسكا 28 هدفًا ، أي بمعدل 3.1 لكل مباراة. انتهت المباراتان بين هذين الفريقين في الموسم العادي بفوز الضيوف. أولاً ، حقق Ak Bars فوزًا كبيرًا 5-1 في موسكو ، ورد عليه فريق الجيش بفوز ضيفه 3-2.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

على الرغم من حقيقة أن المباراة الأولى ستقام في كازان ، يعتقد المتخصصون في 1xbet أن فريق الجيش لديه المزيد من الفرص لبدء السلسلة النهائية بانتصار: فوز Ak Bars في الوقت الأصلي 2.9 ، في حين أن فوز CSKA يمكن أن يؤخذ بفرص. من 2.3. لا يمكن استبعاد العمل الإضافي ، يتم تقديم السحب بناءً على نتائج الوقت العادي بمعامل 3.75. بالنسبة إلى كرات الصولجان المهجورة ، هنا تقدم شركة المراهنات الأسعار التالية: إجمالي أكثر من (4.5) - 2.19 ، إجمالي أقل من (4.5) - 1.66. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

كما تظهر ممارسة المواسم الأخيرة ، نادرًا ما تبدأ السلسلة النهائية بمباراة تسجيل. ثمن الخطأ مرتفع ، وليس هناك فائدة كبيرة من المخاطرة بالفعل في المباراة الأولى. من غير المحتمل أن تكون المباراة النهائية الحالية استثناءً. لا يمكن تسمية كل من Ak Bars و CSKA بالفرق المغامرة ، فهناك براغماتية صحية إلى حد ما هنا ، لذا فإن اللعبة الأولى من السلسلة ستكون حذرة في أداء كلا الفريقين. توقعاتنا هي إجمالي أقل من 4.5 مع احتمالات 1.66.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0