تشيلسي ضد برايتون. هل يستطيع البلوز أخيرًا الحصول على النقاط الثلاث؟

يوم السبت ، 15 أبريل ، على ملعب "ستامفورد بريدج" ستجرى مبارزة بين تشيلسي وبرايتون في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة تشيلسي وبرايتون

تشيلسي

تشيلسي في المباراة الأولى مع فرانك لامبارد كمدرب مؤقت خسر أمام ولفرهامبتون وواصل مسيرته دون انتصارات في بطولة إنجلترا. يمكننا أن نقول بأمان أن البلوز ينهون للتو الموسم الحالي وينتظرون أن ينتهي في أقرب وقت ممكن من أجل البدء في الاستعداد للموسم الجديد.

في المباراة المقبلة ، سيطلب مشجعو الفريق بحق من مفضلاتهم نتيجة منتصرة حصريًا. لا يستطيع تشيلسي تجاوز الأزمة بأي شكل من الأشكال ، على الرغم من وجود فريق من اللاعبين المتمرسين والنجوم الذين هم دون قدراتهم بشكل واضح.

برايتون

خسر برايتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام توتنهام بطريقة هجومية ، على الرغم من أنه في ذلك اللقاء كان بإمكان النوارس الاعتماد على جميع النقاط الثلاث. يواصل فريق روبرتو دي زربي القتال من أجل منطقة الكأس الأوروبية ويمكن بالتأكيد هذا الموسم أن يصل إلى الأصول ، بالنظر إلى المكانة العالية في الترتيب.

في مباراة الجولة الجديدة من البطولة ، لن يكون برايتون بالتأكيد مرشحًا مفضلًا ، لكنه قد يعتمد على الأداء الجيد والنتيجة. تعتبر Seagulls من بين تلك الفرق التي لا تتعرف على السلطات وتحاول إظهار أقصى ما لديها في المباريات ضد خصوم من أي مستوى.

تشيلسي ضد برايتون

حقائق مباراة تشيلسي وبرايتون

  • في مباراة الدور الأول من هذا الموسم ، فاز برايتون بشكل مفاجئ على تشيلسي 4-1 ؛
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، حصل الرهان على إجمالي (2.5) في 1.89 ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.68 ؛
  • لم يفز تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز لأربع جولات متتالية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة ضمن الجولة 31 من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على تشيلسي مقابل 2.41 ، وتعادل 3.59 ، وعلى برايتون مقابل 2.89. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

برايتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي فاز بشكل مثير على تشيلسي ، ويتفوق على البلوز في الترتيب. لذلك ، ليس هناك ما يثير الدهشة في حقيقة أن صانعي المراهنات يرفضون تسمية سكان لندن بأنهم المرشحون الواضحون للمباراة المستقبلية. سيكون اجتماعًا ممتعًا يصعب فيه إعطاء الأفضلية لأحد المعارضين. سيحاول كل من المضيفين والضيوف بذل قصارى جهدهم للحصول على النقاط الثلاث ، لذلك فمن المنطقي المراهنة على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.68.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0