برشلونة vs فالنسيا. هل يجب أن نتوقع ضجة كبيرة من أهل بلنسية؟

في 5 مارس ، كجزء من الجولة 24 من الدوري الإسباني ، سيلتقي الفريقان برشلونة وفالنسيا في كامب نو (برشلونة).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة برشلونة وفالنسيا

أنهى برشلونة

برشلونة سلسلة من 13 مباراة متتالية بدون هزيمة في الدوري الأسباني بعد خسارته 0-1 خارج أرضه أمام الميريا في الجولة الماضية. سيطر Wards Xavi بالكامل على الخصم ، واستحوذ الفريق على الكرة بنسبة 72٪ من وقت اللعب. في الوقت نفسه ، فشل "العقيق الأزرق" في تنظيم المباراة في الهجوم ، ووجد المضيفون باستمرار طريقة لتجنب التهديدات. في منتصف الشوط الأول ، فشل الكاتالونيون بشكل عام ، مما سمح للميريا بأخذ زمام المبادرة. في المستقبل ، حاول الضيوف تجنب الفشل ، لكن الخصم نجا.

يحتل برشلونة المركز الأول في الدوري برصيد 59 نقطة بفارق أهداف 45: 8.

فالنسيا

أنهى فالنسيا خطه الخالي من الانتصارات في ثماني مباريات في الدوري الإسباني بفوزه على ريال سوسيداد 1-0 على أرضه. عقدت أجنحة روبن باراجا اجتماعًا أكثر تواضعًا ، ولم يكن لدى الفريق ما يكفي من التنظيم لمقاومة "الأبيض والأزرق". في الوقت نفسه ، في الشوط الأول ، كانت "الخفافيش" محظوظة بصراحة ، قطع لاعب سوسيداد الكرة بطريق الخطأ في شباكه. في المستقبل ، تم إغلاق "البرتقالي" في الدفاع ، مع التركيز بشكل كامل على الحفاظ على الميزة.

ويحتل فالنسيا المركز الثامن عشر في الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق أهداف 27:27.

برشلونة vs فالنسيا

حقائق مباراة برشلونة وفالنسيا

  • تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في 5 من مباريات فالنسيا الست الأخيرة في الدوري الإسباني ؛
  • سجل أقل من 2.5 هدف في آخر 3 مباريات لبرشلونة في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الكاتالونيين هم المرشحون المفضلون للاجتماع المنزلي. من أجل نجاح برشلونة ، كانت الأسعار 1.48. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.50. توقفت عروض الأسعار لفيكتوريا فالنسيا عند حوالي 6.60. لا يعرف صانع المراهنات ما يمكن توقعه من الإسبان من حيث الأداء. يعرض مكتب 1xbet للمكتب المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، يكون المعامل 1.98 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.83. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

أخطأ برشلونة في الجولة الماضية ، لكن التقدم على الريال لا يزال قوياً. فالنسيا في البطولة الحالية يقاتل من أجل البقاء ، فشل الموسم ، لكن الصراع من أجل البقاء قد بدأ للتو. أما بالنسبة للمباراة المقبلة ، فلن يفوز الكتالونيون فحسب ، بل يجب عليهم أن يفعلوا ذلك بثقة. الآن الفارق كبير بين المتنافسين في فئته: فوز برشلونة بإعاقة 1 (-1.5) - 2.29.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0