آر بي لايبزيغ مقابل اينتراخت. كم عدد الأهداف التي ستسجلها الفرق في هذه المباراة?

يوم السبت ، 25 فبراير ، في ملعب ريد بول أرينا ، ستجرى مبارزة بين RB Leipzig و Eintracht كجزء من الجولة 22 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول RB Leipzig vs Eintracht

تمكن فريق RB Leipzig

The Bulls في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني من إعادة تأهيل أنفسهم لإخفاقاتهم الأخيرة ، حيث تغلبوا بثقة على Wolfbsurg خارج أرضه بنتيجة 3: 0. سمح هذا الانتصار للفريق بالعودة إلى طريق الفوز والبقاء بين المتنافسين للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في نهاية الموسم.

قبل لايبزيغ ، هناك جدول زمني معقد ومليء بالأحداث من المباريات ، حيث يستأنف الفريق مشاركته في دوري أبطال أوروبا ، حيث سيلعب ضد مانشستر سيتي الهائل. من الصعب تحديد ما إذا كان فريق Bulls مستعدًا للعب بنجاح في بطولتين مهمتين في نفس الوقت ، ولكن مثل هذا الجدول الصعب سيكون بالتأكيد اختبارًا جيدًا لطموح الفريق.

اينتراخت

حقق أينتراخت فرانكفورت في المباراة الأخيرة فوزًا مقنعًا على فيردر بريمن وهو أيضًا ضمن مجموعة المتنافسين على مكان في منطقة دوري أبطال أوروبا. كان النسور غير مستقر في المباريات الأخيرة وأظهروا نتائج مختلفة ، ولكن بشكل عام الفريق يؤدي بشكل جيد هذا الموسم ويمكن أن يكون راضيا عن مركزه حتى الآن.

قبل The Orlovs هي مبارزة ضد أحد المنافسين المباشرين في القتال على المراكز العليا ، والذي كان الفريق يلعب معه بنجاح كبير في السنوات الأخيرة. لذلك ، بالتأكيد لن يشعر لاعبو أينتراخت بالحرج من حالة المباراة خارج أرضهم وسيأتون لزيارة لايبزيغ حصريًا مقابل ثلاث نقاط.

آر بي لايبزيغ ضد اينتراخت

حقائق RB Leipzig vs Eintracht

  • في مباراة الجولة الأولى من قرعة البطولة الألمانية ، هزم أينتراخت RB Leipzig بنتيجة 4: 0 ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفرق في البطولة الألمانية ، تم الرهان على مجموع أكثر من (2.5) ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين متنافسين في البطولة الألمانية ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • كانت آخر مرة فاز فيها RB Leipzig على Eintracht في البوندسليجا في 25 أغسطس 2019.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة التالية من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز RB Leipzig مقابل 1.67 ، بالتعادل 4.30 ، وانتصار اينتراخت 4.90. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

مباراة مثيرة للاهتمام في الجولة الجديدة من البطولة الألمانية ، حيث سيكون من الصعب على RB Leipzig تأكيد مكانة المرشح الأوفر حظاً في المباراة مع أينتراخت. لم يهزم بولز فريق أورلوف على مستويات مختلفة لفترة طويلة ، وسيعقد اللقاء المستقبلي بعد أصعب مباراة ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا. لذلك ، سينظر جمهور الضيوف بالتأكيد إلى مباراة البطولة الجديدة بتفاؤل ويعتقدون أن فريقهم المفضل سيكون قادرًا على الحصول على نتيجة إيجابية. سيكون الاختيار الجيد في هذه الحالة هو الرهان على X2 مقابل 2.20.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0