ايندهوفن ضد اشبيلية. هل نتوقع الانتقام من الفريق المضيف؟

في 23 فبراير ، سيلتقي إيندهوفن وإشبيلية في إياب نهائي 1/16 من الدوري الأوروبي. ستقام المباراة في Philips Arena (أيندهوفن). نتيجة الاجتماع الأول هي 0-3.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة ايندهوفن وإشبيلية

فشل بي إس في

أيندهوفن في بدء طريقه بنجاح إلى التصفيات في الدوري الأوروبي ، وخسر الفريق على الطريق أمام إشبيلية 0: 3. حقق فريق Wards of Ruud van Nistelrooy شوطًا أولًا جيدًا ، ولم يتمكن الفريق من إخماد هجمات الإسبان فحسب ، بل قام أيضًا بالهجوم المضاد بانتظام. انهارت خطة اللعبة بالكامل قبل صافرة الاستراحة ، عندما تمكن الخصم من فتح حساب. في الشوط الثاني ، بدأ "الفلاحون" يتوترون ، فوقعت الأخطاء الواحدة تلو الأخرى. نتيجة لذلك ، تمكن أصحاب الأرض من الفرار بعيدًا في الفارق ، لكن الهولنديين لم يكتسبوا حتى مكانة كافية.

لم تخسر هولندا على أرضها في لقاءاتها الخمسة الأخيرة.

اشبيلية

تقدم إشبيلية بطلب للحصول على نهائيات 1/8 من LE ، ولم يترك أي أثر لـ PSV 3: 0 في المباراة الافتتاحية على أرضه. كان Wards of Jorge Sampaoli ، كمالكين ، يتقدمون بنشاط إلى الأمام ، لكن الهولنديين تمكنوا من الرد. فقط في نهاية الشوط الأول ، وجد إشبيلية ثغرة في هدف "الفلاحين". بالفعل بعد الاستراحة ، نفد الخصم ، لذلك استولى الإسبان على زمام المبادرة تمامًا ، ووقعوا على هدف ايندهوفن مرتين أخريين في خمس دقائق. بعد ذلك فقط ، سمح "البياض الحمر" لأنفسهم بالزفير. En-Nesiri و Ocampos و Gudel سجلوا أهدافًا لصالح Nervions.

في بطولة إسبانيا ، احتل فريق أشبيلية المركز الثاني عشر فقط ، ولم يدعوا دخولهم في المسابقة الأوروبية.

ايندهوفن ضد اشبيلية

حقائق مباراة ايندهوفن واشبيلية

  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في آخر 4 لقاءات لآيندهوفن هذا الموسم ؛
  • لم يهزم ايندهوفن في آخر 5 مباريات على أرضه في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن المضيفين هم المرشحون المفضلون للمباراة. بالنسبة لنجاح PSV ، فقد بلغت الأسعار 2.22. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.55. توقفت الأسعار في Victoria Seville ، عند حوالي 3.05. وكلاء المراهنات ينتظرون الأهداف من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 2.00 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.78. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ايندهوفن في مأزق ، لديهم فرصة ضئيلة للوصول إلى الدور التالي. حصل إشبيلية على ميزة مريحة في مباراة الذهاب. يلعب إيندهوفن كرة قدم عالية الدرجات ، والآن يحتاج الفريق فقط إلى المضي قدمًا. الإسبان ليسوا مستقرين في مباريات الذهاب ، لذا يجب أن تتوقع أهدافًا في أيندهوفن. سيتقدم المضيفون ، ولن يجلس الضيوف أيضًا في الدفاع: المجموع أكثر من 2.5 - 1.80.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0