سسكا مقابل زينيت. بطل المستقبل مقابل الحالي؟

سيكون ملعب كرة السلة في مجمع Megasport Arena الرياضي في موسكو مكانًا يوم 6 فبراير لتوضيح العلاقات بين ناديي CSKA و Zenit. هذه هي مباراة الفائزين في بطولة VTB United League 2022/23.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في CSKA vs Zenit

سسكا

يواصل الفريق كتابة تاريخ VTB United League. لقد مرت بالموسم العادي دون أن تهزم (22/0) وتقوم الآن بخدعة مماثلة في مرحلة الفائزين. هنا ، حقق "الجيش" نتيجتين إيجابيتين متتاليتين. هناك سبب للاعتقاد بأن سسكا سيصل إلى نهائي البطولة ويحصل على الكأس. بالطبع ، لا يستحق الأمر المضي قدمًا حتى الآن ، ولكن هناك بالتأكيد متطلبات مسبقة لمثل هذه التخطيطات. يجب علينا سحق خصومنا وأكثر. من الناحية المثالية ، تحتاج إلى إنهاء الموسم دون هزيمة.

من الناحية الموضوعية ، أصبح لاعبي كرة السلة سسكا الآن أفضل من نظرائهم في زينيت. هذا ينطبق على كل من الحالة الجسدية والنفسية. من المهم لسكان موسكو ألا يقللوا من قوة خصومهم. إذا تمكنت من القيام بذلك ، فإن النصر يكاد يكون في جيبك.

يتم مطابقة Milutinov بنشاط في أفضل لاعب لهذا الموسم ، لكن Shved لا ينفر من فرض المنافسة على شريكه في هذا الترشيح. حصل أليكسي على جائزة مماثلة لشهر يناير ، كما أنه بدأ فبراير بنشاط كبير. هناك شعور بأن الروس سيخرجون متحمسًا قدر الإمكان للقتال القادم. هذا هو الحال عندما تكون المنافسة الداخلية مفيدة للقضية المشتركة.

زينيت

مع وصول باسكوال ، تحسن الفريق بشكل جيد. في الموسم الماضي ، فاز زينيت بكأس دوري VTB يونايتد للمرة الأولى في تاريخه. علاوة على ذلك ، تم إجبار تكوين الفريق على التغيير ، وحتى الآن لم تكتمل عملية تكييف لاعبي كرة السلة الجدد في النادي. ومن هنا جاءت الإنجازات المبهمة نسبيًا لسانت بطرسبرغ في البطولة الحالية.

وفقًا لنتائج البطولة العادية لدوري يونايتد 2022/23 ، احتل فريق ضفاف نيفا المركز الثالث ، وخسر مباراتين نهائيتين. كما بدأت مرحلة "الأزرق والأبيض والأزرق" للفائزين بإطلاق النار بشكل خاطئ. ثلاث نتائج سلبية على التوالي - تقريبا أزمة مطولة. لحسن الحظ ، فاز زينيت في مباراته الأخيرة. على أي حال ، لا يزال لاعبو كرة السلة من سانت بطرسبرغ يواجهون مشاكل لم يتم حلها ، وهذا سيعيقهم بشكل كبير في طريقهم إلى نهائي المسابقة.

سسكا مقابل زينيت

تاريخ المواجهة

في دوري VTB United الحالي ، قام "الجنود" بالفعل بإزعاج "الأزرق والأبيض والأزرق" مرتين. أولاً ضربوهم في سانت بطرسبرغ (85:80) في نوفمبر 2022 ، ثم في يناير 2023 في موسكو (100: 80). قبل بداية هذا الموسم ، كان زينيت أقوى من سسكا في نهائي كأس السوبر الإيطالي ، وحتى قبل ذلك في المباراة الرئيسية لكأس جوميل.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

سسكا مستقر في أدائها القوي. هو المرشح للفوز بالمباراة. المراهنات على استعداد لتقديم 1.23 فقط من أجل Victory 1. الاحتمالات على Victory 2 هي 4.2. لمجموع أقل (169.5) يدفعون 1.78. إذا راهنت على كسر شريط النقاط هذا ، يمكنك زيادة أموالك بمقدار 1.97 مرة. هانديكاب 1 (-11.5) بسعر 2.2. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

رجال الجيش طيبون ولن يخفوا ذلك. سيتقدم سكان موسكو من البداية ويتصدرون الصدارة في المباراة. سوف يبتعد الزوار عن ذلك ، لكن من الصعب مناقشة أي شيء هنا ، لأن سيسكا لن تفشل. لن يستسلم زينيت ، لكنهم بالتأكيد يفتقرون إلى القوة للفوز. سيأخذ فريق العاصمة المباراة بثقة - فوز 1 وإعاقة 1 (-11.5) ، والتي تعد بأن تكون منتجة نسبيًا - إجمالي أكثر (169.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0