توتنهام vs ارسنال. كيف سينتهي ديربي شمال لندن؟

يستضيف ملعب توتنهام هوتسبير ، يوم الأحد 15 يناير ، مباراة بين توتنهام وأرسنال في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة توتنهام وأرسنال

قطع توتنهام

توتنهام في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا سلسلة من الإخفاقات بفوزه على كريستال بالاس. بعد ذلك ، حقق توتنهام انتصارًا آخر في كأس الاتحاد الإنجليزي ، لذا فإن أجنحة أنطونيو كونتي بدأت بالخروج من الأزمة وسيحاولون تحسين ترتيبهم في الجولات المقبلة.

فقد اللندنيون مكانهم في المراكز الأربعة الأولى بالجدول ، لذا فإن المهمة الرئيسية للفريق في الجولات المقبلة ستكون العودة إلى منطقة دوري أبطال أوروبا. قبل توتنهام هي مباراة صعبة ومسؤولة بشكل لا يصدق ضد خصم مبدئي ، انتصار ، بالطبع ، سيحسن الحالة المزاجية في الفريق ويزيد التفاؤل للجماهير.

ارسنال

يواصل آرسنال تصدر الدوري الإنجليزي الممتاز رغم التعادل في مباراة الدور الأخير ضد نيوكاسل. لم يخسر ارسنال في البطولة الإنجليزية لفترة طويلة ، فهم يكتسبون النقاط بشكل ثابت ويحتلون المركز الأول بجدارة.

في المباراة الجديدة ، سيتعين على فريق Mikel Arteta مرة أخرى تأكيد طموحاتهم في البطولة في مباراة مع خصم صعب. سوف يلعب آرسنال بعيداً تحت ضغط كبير وقد يكون لنتيجة هذه المعركة تأثير كبير في الصراع على اللقب. لكن أرسنال هو المرشح الأوفر حظاً في هذه المباراة وسيحاول الفوز على توتنهام للمرة الثانية هذا الموسم.

توتنهام vs ارسنال

حقائق توتنهام ضد أرسنال

  • فاز أرسنال على توتنهام هوتسبر 3-1 في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي.
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، جاء الرهان على توتال أكثر (2.5) ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز آرسنال بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز ؛
  • لم يخسر أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز في 11 مباراة متتالية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لإحدى المباريات المركزية في الجولة العشرين من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على توتنهام مقابل 3.39 ، وتعادل 3.59 ، وعلى آرسنال مقابل 2.15. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

لقاء أساسي ومهم للغاية في الجولة المقبلة من بطولة إنجلترا ، حيث سيلعب أرسنال الرائد ضد توتنهام على الطريق. سيكون كلا الفريقين متحمسين للغاية لتحقيق نتيجة إيجابية: سيحاول آرسنال تعزيز ريادتهم في الترتيب ، ويعتزم توتنهام رحلة جارهم في المعركة على لقب البطولة. خيار واعد للمراهنة هو "يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.65.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0