أستون فيلا ضد ولفرهامبتون. توقع مباراة الدوري الإنجليزي

وفي مباراة بطولة إنجلترا يوم 4 يناير ، سيلعب "الأسود" ضد "الذئاب". ماذا تتوقع من مبارزة وما هي أفضل الرهانات؟

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة أستون فيلا ولفرهامبتون

حقق أستون فيلا

في المباراة الأخيرة فوز أستون فيلا الثالث في الموسم الحالي في عهد أوناي إيمري ، مما زاد من فرص بقاء الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز. نتيجة لذلك ، أنهى النادي نهاية الأسبوع الماضي بفارق سبع نقاط عن ليفربول ومنطقة الهبوط.

ومع ذلك ، فإن الفريق لديه اليوم الثاني من خمسة أيام للمباراة في الأسابيع الثلاثة المقبلة ، والتي يمكن أن تغير بشكل جذري وضع البطولة بالنسبة لـ "الأسود" مع اقتراب بداية شهر فبراير. أيضا ، لا يسع المرء إلا أن يلاحظ المؤشرات الضعيفة لفعالية الهجوم ، والتي اختلفت 19 مرة فقط.

لن يتمكن ماكغيني ودوغلاس لويس ودييجو كارلوس ورامسي الذي يعاني من إصابة في الفخذ من المشاركة في المباراة اليوم.

ولفرهامبتون

تستمر إخفاقات ولفرهامبتون على الرغم من تغييرهم للمدير ، كما يتضح من خسارة 0-1 أمام مانشستر يونايتد ، الهزيمة الرابعة على التوالي على أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كل هذا ترك الضيوف في منطقة الهبوط. أشار Julen Lopetegui إلى أن المجندين الجدد سيفتتحون في وقت مبكر من شهر يناير ، مع وجود إيسكو لاعب أشبيلية وماثيوس كونيا لاعب أتلتيكو من بين الصفقات المحتملة. قبل الهزيمة في الجولة الأخيرة ، انتصر "أصحاب البشرة السمراء الصفراء" على إيفرتون ، لكن 13 نقطة تقابل المركز التاسع عشر فقط.

في مستوصف فريق نيتو وكالادزيتش وتشكينيو المصاب في الركبة.

أستون فيلا ضد ولفرهامبتون

حقائق عن مباراة أستون فيلا ولفرهامبتون

  • الضربات الركنية: إجمالي أكثر من 9.5 - تم إجراء خيار الرهان هذا في 2 من آخر 3 مباريات في ولفرهامبتون ؛
  • لا توجد أهداف في كلا الشوطين - في 3 من آخر 4 مباريات للضيوف ، تم تسجيل الأهداف في نفس الشوط ؛
  • النتيجة الصحيحة 1: 1 - لأربع مباريات متتالية ، لم يلعب الخصوم التعادل.

لعبة توقع المجاميع

في هذه المبارزة ، سنعطي الأفضلية للمضيفين ، الذين يبدون أكثر استقرارًا ، مع دعم المدرجات. علاوة على ذلك ، يتمتع الفريق الآن بمعنويات أفضل ومدرب جديد يتمتع بخبرة كبيرة ، مما يمكن أن يساعد الفريق على النجاح.

توقعنا هو انتصار أستون فيلا ونراهن عليه من خلال خط المراهنات 1xbet بمعامل 2.01. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

نحن نفترض أنه في هذه المبارزة سيظهر خط الهجوم في المقدمة. كلا الناديين لا يمانعان في كتابة نقاط البطولة على حسابهما الخاص ، في حين يجب البحث عن السعادة على أبواب الآخرين ، والتي في النهاية يمكن أن ترضي من خلال لعبة مثمرة.

الرهان الثاني - إجمالي أكثر من 2.5 هدف مقابل 2.14.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0