التنبؤ بالقتال غلوفر تيكسيرا ضد جمال هيل

قبل أسبوع واحد فقط من UFC 282 ، بدأت تحدث أشياء غير متوقعة في قسم الوزن الثقيل الخفيف. أولاً ، انسحب البطل الحاكم ، جيري بروشازكا ، من القتال ضد تيكسيرا ، متخليًا عن اللقب ، ثم قاتل أنكالاييف وبلاكوفيتش من أجله ، لكنهما لم يجدا الأفضل. والآن ، رقم 7 ، حصل جمال هيل على فرصة للقتال من أجل الحزام الذي لا يزال شاغرًا ضد نفس Glover.

ستعرض مواجهتهم عنوان UFC 283 في البرازيل في 22 يناير ، وبالنسبة لعامة MMA ، كان اختيار صانعي المباريات هذا غريبًا إلى حد ما. هيل ، بالطبع ، يستحق أن يكون في مثل هذا الموقف ، لكن رؤيته في معركة على اللقب قريبًا جدًا ، بالتأكيد لم يتوقعها أحد. مهما كان الأمر ، هؤلاء الأشخاص مستعدون لتقديم عرض مشرق ، حيث سيتم تحديد أفضل وزن ثقيل للكوكب في الوقت الحالي.

جلوفر تيكسيرا ضد جمال هيل

جمال هيل

يمثل الرياضي الأمريكي مدرسة حديثة من التقنيات اللافتة للنظر ، حيث ترتبط الملاكمة بإحكام بأسلوب الملاكمة التايلاندية وأسلوب الشارع. جمال هو بطل سابق في دوري KOP ، لديه حزام أزرق في BJJ ، بالإضافة إلى عدد من الجوائز لأفضل المعارك وانتهاء المساء (انتهت الاجتماعات الثلاثة الأخيرة على هذا النحو). بالطبع ، كان على Hill الحصول على انتصارين إضافيين على الأقل قبل الدخول في سباق اللقب ، لكن الظروف كانت بحيث لم يكن لدى إدارة UFC أي خيارات أخرى.

نقاط القوة

على الرغم من القياسات البشرية ، يدرك جمال نفسه تمامًا في الاصطدامات من مسافة قريبة. العمل الجماعي ، والاستخدام الواسع للمنتزع التايلاندي ، والضربات من زوايا لا تضاهى بتلك التي يستخدمها المقاتلون في التقنيات الكلاسيكية - هذا النهج يدمر دفاع الخصوم ويجبرهم على التراجع.

هيل ليس من أشد المعجبين بالأذرع العالية ، لأنه يعتمد على رد فعله وأقدامه السريعة وأطرافه الطويلة وعمله الأساسي. صحيح أنه غالبًا ما يرتكب خطأً واحدًا - فهو يترك خط الهجوم للخلف ولا يقطع الزوايا.

جمال رائع في تحريك اللكمات من طابق إلى آخر ، وإبعاد الخصوم عن بعضهم البعض ، وتغيير المواقف ، وسحبهم على نفسه قبل الاندفاع إلى الأمام. مزيج هذه الإجراءات يخلق انطباعًا بعدم انتظام خطة اللعبة الأمريكية ، ولكن في هذه الفوضى تحديدًا يكمن جوهرها.

نقاط الضعف

على الرغم من مكانة مقاتل الفنون القتالية المختلطة ، فإن "Sweet Dreams" لا ترتبط على الإطلاق بالمتعددين. تمت ترجمته من قبل نفس داركو ستوسيك ، الذي بالكاد يمكن أن يطلق عليه مصارع النخبة. نعم ، وكحلقة هجوم في الطابق الأرضي ، فإن Hill جيد فقط في القضاء على المعارضين بعد الضربة القاضية.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

جمال يبلغ من العمر 31 عامًا ، وسجله في آخر 5 معارك يتكون من 4 انتصارات وهزيمة واحدة تلقاها من بول كريج. في نفس المعارك التي تمكن فيها من الفوز ، ذهب من خلال المحاربين القدامى: Ovins Saint Preux ، Thiago Santos ، Johnny Walker ، الذي توفي أخيرًا وجيمي كول. اكتسب هيل حركة واثقة ، ولديه خبرة في المعارك في 3 و 5 جولات ، ومع ذلك ، فإنه سيواجه خصمًا من مستوى النخبة هذا لأول مرة ، وبالتالي قد تلعب جميع عيوبه في الدفاع تلك النغمات التي لم نقم بها. رأينا من قبل.

جلوفر تيكسيرا ضد جمال هيل

جلوفر تيكسيرا

البطل السابق سيدخل 42 معارك احترافية. هذا هو واحد من أكثر التوترات التي تحمل عنوانًا في القسم ، حيث حصل على الحزام الأسود من الدرجة الثانية ، وأصبح صاحب جوائز أفضل المعارك والضربة القاضية والمسابقات المسائية 9 مرات ، وحتى لحظة فوزه ببطولة UFC الحزام ، حطم أفضل منافس للوزن الثقيل الخفيف في الدوري لسنوات عديدة. فاز جلوفر على العديد من الأبطال السابقين من كوينتون جاكسون إلى رشاد إيفانز.

نقاط القوة

يُظهر تيكسيرا ، على عكس كل التوقعات ، أداءً رفيع المستوى في القفص ، بالنسبة لعمره. يتلقى الضربات ، ولا يجلد الحمى أبدًا ، ويجفف القتال بكفاءة ويخرج من المواقف الصعبة بمساعدة الحزم أو النقل. لا يمكن لأي شاب محتمل أن يجادل مع خبرته ومع الفيزياء أيضًا.

على الأرض ، البرازيلي بارع في كل شيء: الاحتفاظ بالمراكز ، وتغييرها ، وإدخال الحيل باستمرار ، وأيضًا اللعب على الأرض والباوند ، وهو ما يجبر الخصوم أيضًا على الدخول في دفاع ميت ، وفتح المناهج أمام الاستسلام.

غلوفر قادر بشكل مذهل على التعافي خلال سير المعركة. بحلول منتصف المعركة ، يبدأ المخضرم في التباطؤ ، ولكن في جولات البطولة يبدو أنه يفتح ريحًا ثانية ويواصل الضغط. وقد قادته هذه القدرة مرارًا وتكرارًا إلى الانتصار.

نقاط الضعف

بغض النظر عن مقدار الثناء على Teixeira ، فإن العمر له تأثيره. في أدائه الأخير ، كان ملحوظًا بوضوح أن البرازيلي لم يكن مواكبًا لنظيره عالي السرعة ، وتباطأ رد فعله على الضربات ، التي لم تكن الأفضل على أي حال ، وفقد جلوفر أيضًا قدرته على الحركة. لا يزال فك المخضرم جيدًا ، لكن من الصعب أن يتعرض للضرر.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

بلغ عمر البطل السابق 43 عامًا ، لكن على الرغم من ذلك ، في 7 مواجهات شديدة ، خسر مرة واحدة فقط. بعد هزيمة أنتوني سميث وتياجو سانتوس ويان بلاشوفيتش ونيكيتا كريلوف ، شق تيكسيرا طريقه إلى العرش ، لكن كان من الصعب عليه التعامل مع جيري بروشازكا. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن من المحتمل أن يواجه أكبر قدر من الضرر الذي لحق به في القتال مع التشيك خلال مثل هذا الوقت.

تحليل مقارن

غلوفر ، كما كان الحال في معظم عروضه ، أقل شأنا من خصمه في الحجم: 8 سم في امتداد الذراع و 5 سم في الارتفاع. البطل السابق ليس غريباً على العمل مع مثل هؤلاء المعارضين ، لذا فإن هذه الفجوة لن تسبب له مشاكل عالمية. في وضع الوقوف ، من الواضح أن تيكسيرا أدنى من هيل من حيث السرعة والقوة ، كما أنه نادرًا ما يركل وبالتأكيد لن يكون قادرًا على الضرب بالركبتين من الانتزاع ، باستخدام بعض الزوايا غير القياسية من أجل اللحاق بنظيره من خلال مفاجئة.

ومع ذلك ، سيكون غلوفر قادرًا على إحداث تأثير نسبي مباشر على جمال من خلال عمليات النقل والسيطرة الكاملة على الأرض. ليس هناك أدنى شك في أن تيكسيرا ستنجح بالتأكيد في التواجد على الأرض. دفاع الأمريكي بعيد كل البعد عن المستوى الأفضل ، وإذا استطاع في البداية إيقاف الانتقالات بسبب تفوقه في الحجم ، فإن كل نهج سينتهي به في النهاية بمحاولات شاقة للدفاع عن نفسه والوقوف على قدميه.

بعد معركة مجنونة مع Prochazka ، والاجتماعات مع Blachowicz ووحوش الفرقة الأخرى ، من غير المرجح أن يضطر Teixeira إلى حل أي مهام جديدة قد يعرضها عليه Hill. ستؤدي الأعمال اليدوية القياسية في عمليات الإغلاق وعمليات نقل البريد العشوائي والأرض والجنيه جنبًا إلى جنب مع الطلبات إلى تنفيذ الحيلة. لكن جمال سيواجه عددًا من الابتكارات ، وفي هذه الحالة ، يمكن أن تنقذه نهاية سريعة بشكل استثنائي للقتال.

غلوفر تيكسيرا مقابل توقع جمال هيل

في أربعين مباراة احترافية ، ارتكب جلوفر خطأ مرة واحدة فقط ، حيث دخل في الضربة القاضية في 13 ثانية من لقاء مع أنتوني جونسون. في جميع الحالات الأخرى ، كان دائمًا ما يلتزم بشدة بنفس الإستراتيجية ، التي عملت بشكل لا تشوبه شائبة ، سواء مع المهاجمين أو المصارعين. بالنظر إلى أن هيل لديه أسلوب رمي مشابه لجيري ، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى مدى قدرته على الدفاع ضد تسديدات البرازيلي الكاسح.

كما ذكرنا سابقًا ، لا يوجد سبب وجيه للاعتقاد بأن المهاجم الأساسي سيتعلم فجأة كيفية تسوية 100٪ من عمليات الإزالة. لذلك ، على أي حال ، ستكون Teixeira قادرة على الحصول على موطئ قدم من الأعلى وتبدأ تدريجياً في الانتقال إلى مواقع أكثر فائدة لعقد الاستقبال. سيحدث هذا ، ربما ليس في الجولة الأولى ، لكن من غير المرجح أن تستمر هذه المعركة في الجولات الخمس. نحن ننتظر إما النهاية من Glover ، أو الضربة القاضية السريعة من Hill. لذلك ، للمراهنة ، نستخدم خيارين: انتصار المستضعف ، أو النهاية المبكرة للقتال من قبل أي من المشاركين فيها. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

التوقع: انتصار مبكر لـ Glover Teixeira / Total Under 4.5

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0