سبارتاك ضد سسكا. هل ينتقم فريق الجيش من الهزيمة الأخيرة في الديربي؟

ستقام المباراة الثالثة بدوام كامل في البطولة الحالية بين سبارتاك وسسكا في 18 نوفمبر في موسكو ، على الجليد في ملعب ميغا سبورت أرينا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Spartak vs CSKA

سبارتاك

أصبح Red-Whites ثالث فريق في الدوري يغير مدربه خلال الموسم. مع بوريس ميرونوف ، بدأ سبارتاك البطولة بشكل جيد ، لكن تراجع مباراة أكتوبر ، والذي أدى إلى ست هزائم متتالية ، أصبح قاتلاً لمعلمه. الشكوى الرئيسية ضد ميرونوف كانت مباراة ضعيفة للغاية في الهجوم ، فقط أمور سجل أقل من سبارتاك في KHL ، بينما لعب الشرق الأقصى مباراتين أقل. تم استدعاء إيغور جريشين ، الذي بدأ الموسم في نادي مزرعة سبارتاك خيميك ، لتصحيح الهزيمة.

بعد استقالة ميرونوف ، لعب سبارتاك مباراتين ، وترك انطباعًا غامضًا. لا يزال الهجوم غير مثير للإعجاب ، ولكن بسبب الدفاع والتفاني الأقصى للاعبي الهوكي في هذه المباريات ، تمكنوا من الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط. في المقابل ، تعرض ناديان في العاصمة للضرب ، وكانت لقاءاتهما ذات طبيعة أساسية للبيض الحمر. وتعرض فريق الجيش للهزيمة في الوقت الأصلي بنتيجة 2-1 ، وفي المباراة ضد دينامو ، أهدر سبارتاكيستس ميزة بهدفين ، مما سمح للخصم بوضع المباراة في الوقت الإضافي. في تبادل لإطلاق النار ، كان الحظ إلى جانب سبارتاك - أدرك خوخلاتشوف ، فيشنفسكي ، تسيبلاكوف ، ستارتشينكو محاولاتهم ، وتمكن باتريك ريبار من صد طلقتين. سمح هذان الانتصاران لسبارتاك بالعودة إلى المراكز الثمانية الأولى في الغرب ،

سسكا

وقع فريق الجيش أيضًا في فجوة وظيفية صغيرة في أوائل نوفمبر ، بعد أن تمكن من خسارة ثلاث مباريات متتالية ليس أكثر المنافسين شهرة (نفتيخيميك 3-4 ، لوكوموتيف 2-3 وسبارتاك 1-2). انقطع الخط الأسود في 13 نوفمبر ، عندما ظهر دينامو مينسك تحت سيطرة الجيش. لعب فريق الجيش بشكل قبيح في الدفاع ، وتلقى خمسة أهداف ، لكنه عوض أكثر من هذه المشاكل من خلال تطبيقه الخاص ، حيث أرسل ثمانية أهداف في وقت واحد إلى مرمى مينسك. تم تنفيذ العمل على الأخطاء وبالفعل في المباراة التالية لعب فريق الجيش إلى الصفر في الدفاع ، بينما ألقى هدفين دون إجابة في بوابة الأدميرال.

بعد هذين الانتصارين ، عادت أجنحة سيرجي فيدوروف مرة أخرى إلى السباق لنادي عسكري آخر - SKA من سانت بطرسبرغ ، وقاد البطولة بهامش كبير. يحتل سسكا الآن المركز الثاني في الغرب برصيد 43 نقطة خلف زملائه من سان بطرسبرج بفارق 11 نقطة.

سبارتاك ضد سسكا

إحصائيات

لقد لعب الفريقان بعضهما البعض بالفعل مرتين خلال البطولة الحالية ، وتبين أن كلتا المعركتين كانتا عنيدتين للغاية. في 26 سبتمبر ، في الوقت الأصلي ، لم يتم الكشف عن الفائز ، وفقط في الوقت الإضافي ، حققت رمية دقيقة لسيرجي بلوتنيكوف فوزًا لفريق الجيش بنتيجة 3-2. انتقم سبارتاك قبل أسبوع ، على الرغم من كل مشاكله ، بفوزه على فريق الجيش بنتيجة 2-1. وستكون المباراة القادمة لـ 49 فريقًا في KHL ، في حين أن هناك ميزة جدية لفريق الجيش الذي فاز في 32 مباراة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لا يؤمن صانع المراهنات بالنجاح الثاني لسبارتاك على التوالي في ديربي العاصمة ، بعد أن حدد احتمالات فوز سسكا 1.68 ، في حين قدرت فرص الأبيض الحمر للنجاح بـ 4.5. في آخر ثلاث مباريات بين هذين المتنافسين ، انتهى الوقت الرئيسي بالتعادل مرتين ، يمكنك المراهنة على نتيجة سلمية أخرى بمعامل 4.3. في الوقت نفسه ، يعتقد 1xbet أن الخصوم سيظهرون لعبة هوكي فعالة: إجمالي أكثر (4.5) - 1.76 ، إجمالي أقل من (4.5) - 2.04. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

من الصعب افتراض أن سسكا سيخطو على نفس أشعل النار مرتين. مستوى مهارة لاعبي الهوكي في الجيش أعلى بشكل ملحوظ ولا يمكن أن يمنع سسكا من الانتقام من الهزيمة الأخيرة إلا إذا قلل من تقدير الخصم بشكل عادي. الدافع وراء فريق الجيش شائن ، ينتمي سبارتاك تقليديًا إلى فئة المنافسين المبدئيين. توقعنا هو أن يفوز سسكا في الوقت العادي بفرص 1.78.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0