نيوكاسل vs تشيلسي. هل يمكن أن يواصل فريق العقعق سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

يوم السبت ، 12 نوفمبر ، على ملعب "سانت جيمس بارك" ستكون مبارزة بين نيوكاسل وتشيلسي في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة نيوكاسل وتشيلسي

يحظى نيوكاسل

نيوكاسل بموسم قوي للغاية ، حيث فاز في آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ويحتل المركز الثالث في الترتيب. بعد تغيير ملكية النادي ، تمكن فريق Magpies من دعوة اللاعبين المناسبين ، ويقوم طاقم التدريب ، بقيادة Eddie Howe ، بعملهم بشكل صحيح.

يواجه نيوكاسل مباراة صعبة على أرضه أمام تشيلسي. يعتبر البلوز خصمًا غير مريح لفريق Magpies ، لكن مواءمة القوى قد تغيرت في الحملة الحالية ، لذلك من المؤكد أن جماهير المضيفين يتوقعون نتيجة إيجابية في المباراة الجديدة. الفوز بمثل هذه اللعبة سيعزز موقع نيوكاسل في النضال من أجل المركز الرابع.

تشيلسي

خسر تشيلسي في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا في ديربي لندن أمام أرسنال ومثل هذه الهزيمة أبعدت الفريق عن الصراع على المراكز العليا. خسر البلوز مباراتهم الثانية على التوالي وهم الآن في منتصف الترتيب. في الجولات الأخيرة ، لعب الفريق بشكل سيئ للغاية ومن الواضح أنه يمر بأوقات عصيبة.

لن يكون من السهل على تشيلسي العودة إلى طريق الفوز في مباراة الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، لأن الفريق سيلعب ضد خصم في حالة جيدة جدًا. سيتعين على جراهام بوتر وضع خطة خاصة لمثل هذه المباراة ، يحتاج مرشد فريق لندن إلى تصحيح الموقف والعمل على تحسين لعبة لاعبي فريقه.

نيوكاسل vs تشيلسي

حقائق مباراة نيوكاسل وتشيلسي

  • فاز تشيلسي على نيوكاسل مرتين في الموسم الأخير من الدوري الإنجليزي الممتاز - 1: 0 و 3: 0 ؛
  • فاز نيوكاسل بأربع مباريات متتالية في الدوري.
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفريقين كان هناك رهان على أكثر من 2.5 هدف ؛
  • في أي من اللقاءات الخمسة الأخيرة بين الخصوم ، لم يراهن على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز تشيلسي في آخر أربع مباريات ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات الشهيرة 1xbet لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز نيوكاسل مقابل 2.32 ، وتعادل - مقابل 3.35 ، وعلى نجاح تشيلسي - مقابل 3 ، ثلاثون. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

من كان يظن قبل عام أن نيوكاسل سيكون المفضل لدى وكلاء المراهنات ضد تشيلسي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز. لقد تغير الوضع حقًا والآن أصبح فريق Magpies منافسًا على مكان في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بينما لا يستطيع اللندنيون الاقتراب من قادة البطولة. لقد هزم البلوز باستمرار خصمهم في السنوات الأخيرة ، لكن هذه المرة سيتعين عليهم بذل المزيد من الجهد. يبدو أن الخيار الجيد هو الرهان على "يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0