ميلان vs تشيلسي. هل سيتمكن البلوز من التغلب على خصمهم مرة أخرى؟

يوم الثلاثاء ، 11 أكتوبر ، ستقام مباراة ميلان وتشيلسي على ملعب سان سيرو كجزء من الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة ميلان وتشيلسي

ميلان

الروسونيري ، حتى لو لم يتم اعتبارهم مرشحين في المباراة الأولى ، فقد خسروا بشكل غير متوقع بعيدًا ، حيث استقبلوا ثلاثة أهداف دون رد في شباكهم. الآن ميلان في موقف حيث سيكون من الضروري تسجيل أكبر عدد من النقاط في الجولات المتبقية من أجل التأهل إلى التصفيات من المركز الأول.

يحتل الفريق الإيطالي حاليًا المركز الثالث في مجموعته ، لكن بفارق نقطة واحدة عن المتصدر سالزبورغ. في المباراة القادمة ، من المحتمل أن يحاول ميلان اللعب بشكل أكثر قوة في الهجوم ، وسيحاول لعب الرقم الأول وخلق التهديدات على أبواب الآخرين.

تشيلسي

لم يتغلب تشيلسي في المباراة الأخيرة على منافسه المباشر فقط بسبب رحيله عن الرباعية ، بل فاز أيضًا بأول فوز في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا. بدأ جراهام بوتر بداية جيدة لمسيرته الكروية في النادي اللندني وحتى الآن يظهر البلوز نتائج جيدة تحت قيادة المدرب الجديد.

يمكن أن تؤدي النتيجة الإيجابية في المباراة الجديدة على ميلان إلى تسهيل مهمة الفريق بشكل كبير ، لذلك في مباراة الإياب سيلعب سكان لندن حصريًا للفوز. يواصل البلوز اللعب في العديد من البطولات في نفس الوقت ، لكنهم حتى الآن يتعاملون مع تقويم مباراة مزدحم ومعقد.

ميلان vs تشيلسي

حقائق ميلان vs تشيلسي

  • في الماضي ، التقى الفريقان ثلاث مرات في دوري الأبطال: تعادلوا مرتين - 0: 0 و 1: 1 ، وفي مباراة الجولة الأولى من هذا التعادل فاز تشيلسي بنتيجة 3: 0 ؛
  • سجل كلا الفريقين 4 نقاط لكل منهما بعد الجولات الثلاث الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
  • في المتوسط ، تراهن خمس من كل عشر مباريات تشيلسي هذا الموسم على أكثر من 2.5 هدف.
  • في المتوسط ، تراهن ثماني مباريات من بين كل عشر مباريات يشارك فيها ميلان هذا الموسم على "أن يسجل كلا الفريقين".

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز ميلان مقابل 3.20 ، والتعادل - مقابل 3.50 ، وعلى انتصار تشيلسي - لمدة 2 ، ثمانية عشر. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

في المباراة الجديدة ، سيحاول ميلان الانتقام من البلوز بسبب الهزيمة المدمرة في اللقاء الأخير ، لأن الفريق الإيطالي سيلعب الآن على ملعبه. تشيلسي ، بدوره ، في ملعب أجنبي سيكون من الأصعب بكثير إظهار نفس النتيجة والتقاط جميع النقاط الثلاث. سجل كلا الفريقين نفس الرقم بعد ثلاث جولات ، مما يعني أن الفوز في معركة وجهاً لوجه سيسمح لأحدهما بإنشاء احتياطي على منافس. سيكون الاختيار الجيد في هذه الحالة هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.74.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0