توشك السلسلة الأخيرة من VTB United League على البدء ، والتي تعد بأن تكون رائعة من حيث شدة المشاعر والعواطف. من المؤكد أن سسكا تقترب من المواجهة في وضع المرشح المفضل ، ولديها فرص ممتازة لإرسال عنوان آخر إلى بنكها الخنزير. كاد الفريق لا يلاحظ خسارة اللاعبين الأساسيين ، بعد أن قام بعمل رائع في سوق الانتقالات. لذلك الآن يجب أن تتحمل من حيث الحالة البدنية.

سسكا مقابل زينيت
كانت Zenith تحاول وضع العصي في عجلات خصم هائل لسنوات عديدة. لكن بينما لا يستطيع الفريق معارضة أي شيء للخصم. إنه يتوقع أن يسمح له هذا الموسم أخيرًا بالفوز بالجائزة الرئيسية للمسابقة. في 20 مايو ، سيلعب الخصوم المباراة الأولى من السلسلة ، والتي ستقام على أرضية ملعب Krylatskoye Arena في موسكو.
سيقيم المرشحان المفضلان للبطولة ، منتخبا فنلندا والسويد ، مباراة مباشرة من دور المجموعات يوم 18 مايو. وسيعقد لقاء الفريقين الاسكندنافيين في تامبيري ، على جليد تامبيري. حلبة ديسمبر.

فنلندا VS السويد
المواجهات بين الأثقال ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالصدارة في البطولة ، تثير دائمًا اهتمامًا حقيقيًا بين الجمهور. وفي 5 يونيو ، تنتظرنا مثل هذه المعركة ، والتي سيشارك فيها ممثلو UFC TOP-10: Alexander Volkov و Jairzinho Rozenstruik. هذان الاثنان سيدخلان القفص بعد الهزائم ، لأن الانتصار في المعركة القادمة مهم للغاية بالنسبة لكليهما.

الكسندر فولكوف مقابل جيرزينيو روزنسترويك
لا بد أن تصبح معركة التصنيف هذه زخرفة UFC Fight Night 207 ، واستناداً إلى الاقتباسات ، يقدر الخبراء فرص الرياضيين على قدم المساواة إلى حد ما. أي من اللاعبين سيكون قادرًا على أن يصبح منتصرًا هذا المساء وسنرى اجتماعًا على مسافة كاملة: سنفهم هذه المشكلة باستخدام تحليل مفصل للحالة الحالية للرياضيين.

مقابلة

تصويت